fbpx
الصباح الفني

سفيان وفائزة … مقالب الإخوة

من بين أشهر القنوات التي يتابعها الكثير من المغاربة، قناة سفيان وشقيقته فائزة. ففي كل مرة ينشر الشقيقان على قناتهما الرسمية والتي تحمل اسميهما، فيديوهات تتضمن في الكثير من الأحيان، مقالب في حق بعضهما البعض، وفي أحيان أخرى، ينفذان مقالبهما في مواجهة بعض أفراد عائلتهما، ما جعل قناتهما تحظى بنسب مشاهدة كبيرة، تتجاوز في الكثير من الأحيان مليون مشاهدة.
فحسب تصريح الشقيقين، فإن ولوجهما عالم “يوتوب”، لم يكن مخططا له، إذ بعدما لاحظت فائزة أن شقيقها سفيان متذمر نفسيا، بسبب حجب أول أغنية له طرحها على قناة أحد الأشخاص على “يوتوب”، اقترحت عليه إطلاق قناة خاصة بهما، لتخفيف حزنه، ولكن هذه المرة لنشر المقالب التي سينفذانها لبعضهما البعض، والخروج عن المعتاد، بعيدا عن الغناء.
فكان أول فيديو نشر لهما على قناتهما، يتعلق بمقلب أجراه سفيان لشقيقته، بعد ساعات قليلة من التفكير في إطلاق قناة، وهو الفيديو الذي تدوول بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكان السبب في التعرف عليهما.
كما أن سفيان وفائزة، وبعد ارتفاع عدد متابعي قناتهما، صارا يقتسمان مع متابعيهما بعض تفاصيل حياتهما اليومية، إضافة إلى تحديات رفقة أفراد عائلتهما.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق