fbpx
الرياضة

الغازي: نعاني بسبب “التشويش”

رئيس «الماط» أكد أن الفريق سيحرم من المنحة المقبلة ولن يتسول
أكد محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، أن العلاقة بين اللاعبين والأطر التقنية جيدة، ولا وجود لخلافات بينهم، وأن هناك «تشويشا» ضد الفريق.
وأوضح الغازي، في ندوة صحافية عن بعد عقدها، أول أمس (الثلاثاء)، أنه من الطبيعي أن يسمع الجمهور والشارع التطواني، وجود مشاكل بين اللاعبين والأطر، خاصة من اللاعبين الذين لا يدخلون في اختيارات المدرب، بحكم أن علاقة المدربين مع اللاعبين لا تكون جيدة 100 في المائة، وأنه بين الفينة والأخرى قد تظهر بعض الخلافات غير المؤثرة، إلا أن المغرب التطواني في هذه اللحظة متماسك.
وأضاف الغازي أن الهزيمتين الأخيرتين لا علاقة لهما بوجود خلافات بين الطرفين، وأنهما ترجعان بالأساس إلى بعض الجزئيات، أبرزها وجود غيابات بسبب الإصابة، مثل يوسف التورابي ومحسن لعشير وسيسوكو وطوني.
وقال الغازي إن الغيابات لعبت دورا أيضا، كما هو الشأن بالنسبة إلى الحسناوي وتوفيق الصفصافي، بعدما حرمتهما الإنذارات من اللعب (اللاعبان لم يغيبا بسبب الإنذارات)، مشيرا إلى أن الجميع مطالب بتشجيع اللاعبين، ودعمهم معنويا، لأن أغلبهم مازال شابا.
وأثنى الغازي على مجموعة من اللاعبين للمجهود الذي يبذلونه في مقدمتهم التورابي وبوناكة ولعشير والموساوي، مؤكدا على صبر وتضحية الجميع، وأن هناك بعض اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات المدرب، ومن الصعب الاستمرار معهم الموسم المقبل، في الوقت الذي سيجري خمسة انتدابات جديدة، في الهجوم والوسط والدفاع.
وفي سؤال لـ «الصباح»، بخصوص كثرة النزاعات في الجامعة، اعترف الغازي أن المكتب المسير بذل مجهودا كبيرا لحل جميع المشاكل، وأنه مازال في ذمته 200 مليون، ستحرمه من الشطر الأول من المنحة السنوية.
وصرح رئيس المغرب التطواني أن الفريق يعرف استقرارا من الناحية المالية، وأنه لن يتسول من أجل دعمه، وأنه عند وعده لجلب مستشهرين جدد، بعد أن سبق له التعاقد مع شركة من البيضاء، تمكنت من جلب بعض المستشهرين، مشيرا إلى أن هناك تحركات لجلب آخرين في مستوى طموحات الفريق وجمهوره.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى