fbpx
حوادث

6 سنوات لسارق سيارة

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة شخص والحكم عليه ب6 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، من أجل جناية السرقة الموصوفة وحيازة المخدرات والضرب والجرح وإلحاق خسائر بملك الغير.
وأوقفت الضابطة القضائية المتهم الذي ظل في حالة فرار، منذ اعتقال مشاركه وتقديمه أمام الغرفة نفسها، التي أدانته وحكمت عليه بالمدة الحبسية ذاتها، واعترف أمامها بمشاركة المتهم إياه في جناية السرقة المتابع من أجلها.
وبعد الانتهاء من البحث التمهيدي والتفصيلي، تمت إحالته على النيابة العامة لدى المحكمة نفسها، التي أمرت بوضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، إلى حين عرضه على غرفة الجنايات الابتدائية.
وبعد مثول المتهم وهو من ذوي السوابق، أمام هيأة الحكم، حاول التملص من التهمة الموجهة إليه، وصرح أنه لم يكن مع المتهم الموجود بالسجن المحلي ولم يسبق له أن شاركه في أية سرقة.
واضطر رئيس الجلسة، إلى مواجهته بتصريحات مشاركه، الذي اعترف فيها بأنهما اعترضا سبيل شخص وعرضاه للضرب والجرح، مضيفا أن المتهم ألحق خسائر مادية بسيارة مركونة بالشارع العام واستولى منها على مبلغ مالي وأشياء ثمينة كانت بداخلها.
وتمسك المتهم في آخر كلمة له، قبل الدخول إلى المداولة بإنكار المنسوب إليه.
أ. ذ (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى