fbpx
الرياضة

يد حسنية أكادير تسجل أول اعتذار في البطولة

الجيش ومولودية مراكش يواصلان صدارة ترتيب المجموعتين الأولى والثانية

سجلت الدورة التاسعة  أول اعتذار في البطولة في بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد، بعد أن اعتذر حسنية أكادير متذيل ترتيب المجموعة الثالثة أمام أولمبيك خريبكة.
ويواصل الجيش الملكي ومولودية مراكش صدارة ترتيب المجموعة الأولى والثالثة في البطولة، بفوزهما في الدورة التاسعة، فيما ارتقى جماعة الحي المحمدي إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية مؤقتا، بسبب برمجة مباراة الرابطة البيضاوية والرجاء الرياضي، مساء أمس (الاثنين). وتمكن الجيش الملكي من  الحفاظ على صدارة الترتيب بفوزه على ضيفه هلال الناظور بحصة 27 مقابل 19، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما بنقطة واحدة على مطارده المباشر نهضة بركان الفائز على جاره المولودية الوجديدة بحصة 34 مقابل 23، فيما تلقى الجمعية السلاوية هزيمته الثامنة في الموسم، بعد خسارته أمام مضيفه المغرب الفاسي بحصة 36 مقابل 21، وانتهت مباراة حسنية كرسيف والنادي المكناسي بالتعادل بحصة 24 هدفا لمثله.
وفي المجموعة الثانية، حقق جماعة الحي المحمدي فوزا مهما على حساب الفتح الرياضي بحصة 27 مقابل 23، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويتراجع الفريق الرباطي إلى الرتبة الثالثة ب 21 نقطة، وآلت نتيجة قمة أسفل الترتيب بين طلبة تطوان وشباب عين الشق إلى الأول بحصة 35 مقابل 18، وانتزع منتدى درب السلطان الرتبة الرابعة من اتحاد طنجة ببعد أن فاز عليه بحصة 23 مقابل 20.
وحافظ مولودية مراكش على الصدارة بفوزه خارج ميدانه على رجاء أكادير بحصة 28 مقابل 21. كما سجل مطارده المباشر وداد السمارة فوزا مهما على حساب اتحاد النواصر ب32 مقابل 21، ليشدد الخناق على فريق المولودية، فيما انهزم الوداد الرياضي أمام الكوكب المراكشي بحصة 33 مقابل 19.

صلاح الدين محسن  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق