fbpx
الرياضة

عطب في الحافلة يربك أولمبيك خريبكة

11 ألف درهم منحة فوز لاعبي الفريق على الفتح

توقفت الحافلة الجديدة لأولمبيك خريبكة لكرة القدم يوم السبت الماضي على بعد 42 كيلومترا من قصبة تادلة، حيث واجه الفريق ضيفه الفتح الرياضي، وفاز بهدفين لواحد.
وعلم «الصباح الرياضي» أن عطبا مفاجئا أوقف محرك الحافلة الجديدة التي تسلمها فريق أولمبيك خريبكة قبل شهرين من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما أثار استغراب سائق الحافلة، قبل أن يضطر الفريق إلى الاستنجاد بسيارات أجرة بيضاء من وادي زم، لنقل اللاعبين والطاقم التقني إلى قصبة تادلة.
واستغرقت عملية إصلاح العطب ثلاثين دقيقة بإعادة تركيب بعض الأنابيب بمكانها، ما فسرته مصادر من الفريق بأن العطب بفعل فاعل حاول تعطيل وصول لاعبي الفريق إلى الملعب البلدي بتادلة. وأكدت مصادر مطلعة أن أيادي خفية تحاول تصفية حساباتها في الفريق، على عدم تعيين عامل للاعتناء، بملعب الفوسفاط بعد وفاة المستخدم السابق «أبا حماد»، وتأخير التأشير على إصلاح الملعب، مما حرم الفريق من ملعبه وتشجيعات جمهوره.
وشكلت جمعيات محبي أولمبيك خريبكة لجنة محلية لدعم ومساندة الفريق لتجاوز المرحلة الحالية، وتتكون اللجنة من 12 عضوا يمثلون جمعيات المحبين، ورئيس الفريق مصطفى السكادي وعضو المكتب مصطفى كزري، إضافة إلى الخبير الحيسوبي عبد السلام بندق منسقا.
من ناحية ثانية، صادق المكتب المسير لأولمبيك خريبكة لكرة القدم مساء أول أمس (الأحد) على صرف منحة مالية لجميع لاعبي الفريق قدرها 11 ألف درهم بعد الفوز الذي حققه الفريق بهدفين لواحد أمام الفتح الرياضي بالملعب البلدي لتادلة.
وتكلف مصطفى السكادي رئيس الفريق، باخبار اللاعبين بقيمة المنحة المالية المخصصة لهم، كما أخبرهم بتخصيص المكتب المسير منحا مالية محفزة في حالة تحقيق نتائج ايجابية خلال المباريات المقبلة.

حكيم لعبايدة (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق