الرياضة

وكيل يعرض مارادونا على الرجاء

اقترح شغله منصب مستشار تقني وبودريقة فضل التريث

عرض يوسف حيجوب، الوكيل المغربي الذي يعمل مع أبرز الفرق الأوربية، النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا ليعمل مستشارا تقنيا للرجاء الرياضي، على رئيس الفريق محمد بودريقة، الذي استحسن الفكرة وفضل التريث إلى الصيف المقبل.
وأكد حيجوب في تصريح ل «الصباح الرياضي»، أن النجم الأرجنتيني سعيد بالعمل في البلدان العربية، وسيكون مستعدا لمنح خبرته لأحد الفرق المغاربية، كما فعل في الإمارات عندما درب الوصل الإماراتي، قبل أن يصبح سفيرا لكرة القدم الإماراتية.
وأضاف حيجوب أن بودريقة رحب بالفكرة، غير أنه طلب التريث إلى الصيف المقبل، لتحضير أجواء أفضل للنجم الأرجنتيني الذي يعتبر من أبرز اللاعبين الذين مروا في التاريخ. وذكر مصدر مطلع أن مارادونا سيكون من أبرز مفاجآت الدوري المغربي الموسم المقبل، إذ تعمل إدارة الرجاء على التحضير لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليعمل مستشارا تقنيا داخل الفريق الأخضر.
ومن المحتمل أن يعقد رئيس الفريق محمد بودريقة اجتماعا مع المشرف العام حسن حرمة الله، والمدير الرياضي يوسف روسي والمكلف بالمتابعة التقنية صلاح الدين بصير، لإعلامهم بالخبر وتجهيز الجو الملائم لاستقبال النجم الأرجنتيني الصيف المقبل.  
وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية من جهتها، أن مارادونا سيعوض روني جيرار على رأس الإدارة التقنية لمونبوليي الفرنسي في الموسم المقبل، إذ عبر في مرات عديدة عن نيته العمل في الدوري الفرنسي «الذي يتطور موسما بعد آخر».

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق