fbpx
الرياضة

تغييرات بآسفي في مواجهة تطوان

أشامي: اللاعبون يعانون نفسيا وسنبحث عن الفوز

أفاد مصدر من أولمبيك آسفي أن عبد الهادي السكتيوي، مدرب الفريق، قرر إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي سيواجه بها المغرب التطواني، اليوم (الثلاثاء)، ضمن الدورة 21 من بطولة القسم الأول.
ومن المقرر أن يعتمد السكتيوي على المهدي عطوشي في قلب الدفاع، إلى جانب المهدي خالص، ويعيد البوركينابي محمد وتارا إلى مركزه مدافعا أيسر.
وسيجري المدرب تغييرا في الخط الهجومي بالاعتماد على الإيفواري كوفي بوا أساسيا، وهناك توجه نحو إشراك يوسف الربيضي، بعد تسجيل بطء في العمليات الهجومية في المباراة السابقة أمام الرجاء الرياضي.
ولم يستبعد المصدر ذاته أن يظهر الشاب صلاح الدين بن يشو أساسيا، في مباراة اليوم مكان عصام البودالي.
من جهة أخرى، أكد يوسف أشامي، المدرب المساعد، أن فريقه سيبحث عن الفوز في مباراته أمام المغرب التطواني، مضيفا في تصريح ل»الصباح»، «من خلال الحصص التدريبية بعد مباراة الرجاء، يتبين أن اللاعبين يعانون ضغطا نفسيا كبيرا، ولهذا اشتغلنا على هذا الجانب بشكل كبير. سنخوض المباراة بحثا عن نيل نقاطها الثلاث، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا».
وتابع قائلا»ينتظرنا عمل كبير، ونحن واثقون في إنجاح هذه الفترة التي سنشرف فيها على تدريب الفريق. نلعب في ميداننا وهدفنا تحقيق الانتصار، وكل ما يهمنا هو أن يكون فريقنا في أفضل أحواله، دون النظر إلى مستوى الفريق المنافس».

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق