fbpx
الرياضة

بنعبيشة يستدعي 24 شابا لدوري قطر

استدعى حسن بنعبيشة 24 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي للمنتخب الوطني لأقل من 22 سنة بالدار البيضاء، استعدادا للمشاركة في دوري قطر الدولي بمشاركة منتخبات العراق وتركيا والبلد المنظم.
ويدخل المنتخب الوطني لأقل من 22 سنة في تجمع إعدادي بالدار البيضاء في الفترة ما بين 11 و14 مارس الجاري، وسيخوض مباراة إعدادية في اليوم ما قبل الأخير من التجمع المذكور، في الوقت الذي برمج ثلاث حصص إعدادية الأولى يوم الاثنين المقبل، واثنتين يوم الثلاثاء المقبل مقسمة بين مركبي بنجلون والوازيس. وألحق بنعبيشة مجموعة من اللاعبين على التشكيلة الأساسية التي كان يتكون منها المنتخب الوطني للشباب، أبرزهم زيد كروش، لاعب المغرب التطواني والغائب حاليا بسبب الإصابة، ومروان سعدان، لاعب الفتح الرياضي والمنتخب الوطني الأولمبي، وعماد أومغار، لاعب شباب الريف الحسيمي، وحارس الفريق ذاته، طارق أوطاح، وعمر منصوري، لاعب الدفاع الحسني الجديدي.
وضمن اللائحة محمد الشيبي وبدر بنون ومهدي خلاطي وحمزة سمومي ومحمد سعيدي وسهيل ميناوي وأنس لمرابط وبلال زروح ومحمد اليوسفي وطارق أوطاح وهشام المجهد وإبراهيم البحراوي وأنس أصباحي ومروان سعدان ونوصير الميموني وزيد كروش وعمر عاطي الله وأسامة حلفي وعماد أومغار ووليد كرتي وعبد الكبير الوادي وعدنان الوردي وعمر منصوري وأيوب قاسمي.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى