fbpx
اذاعة وتلفزيون

“درهم” جديد الفضلي

أطلق، أخيرا، الفنان حمزة الفضلي أحدث أعماله الغنائية بعنوان “درهم”، التي يسلط موضوعها الضوء على التحديات والصعوبات، التي يواجهها الشباب في شتى المجالات سواء الدراسة أو الحياة المهنية أو حياتهم الخاصة.
ودأب الفنان حمزة الفضلي منذ انطلاق مساره الفني على اختيار مواضيع قريبة من الشباب، تعبر عن انشغالاتهم وهمومهم من خلال كلمات مستوحاة من واقع المجتمع المغربي، كما يحرص على اختيار إيقاعات موسيقية متنوعة.
وتم تصوير فيديو كليب أغنية “درهم” بمراكش تحت إدارة المخرج عثمان إسماعيل علوي ومن إنتاج جام أوني، كما شارك فيها عدد من المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي و”البلوغوز”، بهدف تحقيق انتشار أوسع للعمل الفني من قبل متابعيهم.
وكان من بين المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا الفنان حمزة الفضلي تصوير فيديو كليب عمله أسامة بنجلون وندى أوبنيشو وصوفيا بلكامل وسلوى أنلوف.
ويعتبر حمزة الفضلي من بين الفنانين الذي يرفض النمطية واعتماد الأسلوب الموسيقي نفسه في كل أعماله، إذ يسعى مع كل عمل جديد إلى التغيير واكتشاف ألوان موسيقية مغايرة.
وفي 2013 خاض الفنان حمزة الفضلي تجربة “ذو فويس” في نسخته العربية بلبنان بدلا من نسخته الفرنسية، إذ ارتأى أن يتعرف عليه الجمهور العربي، كما أن تجربته كانت غنية جدا، والتي قرر بعدها أن يستقر بالمغرب ويقدم عدة أغان، كما حاز جائزة أفضل فنان في شمال إفريقيا خلال دورتين من تظاهرة “أفريما”.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق