fbpx
الرياضة

سطاد وهوارة يحافظان على الصدارة

حافظ سطاد المغربي وشباب هوارة على الصدارة في شطري الشمال والجنوب، بعد الدورة 17 للقسم الأول هواة لكرة القدم.
وفي أبرز النتائج فاز متزعم الترتيب بالشمال سطاد المغربي (32 نقطة) على ضيفه فتح الناظور (السادس ب23 نقطة)، بهدف لصفر، وارتقى نهضة مرتيل إلى المركز الثاني بعد فوزه على متذيل الترتيب اتحاد يعقوب المنصور، بهدفين لواحد، رافعا رصيده إلى 28 نقطة، وصار المركز الثالث مشتركا بين شباب أطلس خنيفرة، الفائز على اتحاد سيدي قاسم، بهدفين لواحد، ونادي بلدية الخميسات، الذي انهزم في ملعبه أمام اتحاد تاونات، بهدف لصفر. وفي أسفل الترتيب، بقي النادي الرياضي القصري في المركز قبل الأخير ب15 نقطة بعد انهزامه أمام قدس تازة، بثلاثة أهداف لواحد، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأخير اتحاد يعقوب المنصور.
وفي شطر الجنوب لم يفوت متصدر الترتيب شباب هوارة (34 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه وأزم وضعية فتح سيدي بنور، بعدما فاز عليه بهدفين لواحد، ليبقى الأخير في المركز 16 بثماني نقاط، وصعد نهضة الزمامرة إلى المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وتأتى له ذلك بفضل تفوقه على النادي السالمي، بثلاثة أهداف لصفر، واندحر أمل تزنيت إلى المركز الثالث ب26 نقطة بعد تعادله مع فتح إنزكان (قبل الأخير ب14 نقطة) بدون أهداف.
ويشار إلى أن لجنة الهواة برمجت مباراتين مؤجلتين في الثانية عشرة ظهر يوم غد (الأربعاء) ستجمع الأولى بين سريع وادي زم ونادي ورزازات عن الدورة 15، والثانية بين شباب مريرت واتحاد يعقوب المنصور عن الدورة نفسها.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى