fbpx
الرياضة

الطاوسي يقيم معسكره رغم أنف الجامعة

اللائحة ضمت الكحل والسقاط وعزيم وعبد المولى برابح وثلاثة لاعبين من القسم الثاني

أعلن رشيد الطاوسي، لائحة المنتخب الوطني المحلي التي ستدخل معسكرا مغلقا ينطلق بعد غد (الاثنين)، ويستمر إلى الخميس المقبل بمركز معمورة بسلا، تحضيرا للمباريات المقبلة.
وضمت اللائحة 22 لاعبا، وخلت من لاعبي الرجاء والمغرب التطواني والفتح الرياضي، الملتزمين بمباريات مؤجلة لفرقهم وسط الأسبوع.
واضطر الطاوسي إلى إقامة المعسكر دون لاعبي الأندية المذكورة، بعد أن رفضت الجامعة تغيير مواعد المباريات المؤجلة لفرقهم. واستدعى رشيد الطاوسي لأول مرة ثلاثة لاعبين من القسم الثاني، يتعلق الأمر بالمدافع الأيسر للكوكب المراكشي عبد الجليل جبيرة، والمهاجم نور الدين الكرش من الفريق نفسه، وهو هداف القسم الثاني، ولاعب وسط الميدان يوسف أكناو، عميد جمعية سلا.
وسجلت لائحة الطاوسي مفاجآت عديدة أخرى، أهمها استدعاء خالد السقاط، الملتحق أخيرا بالوداد الرياضي بعد تجربة احترافية بفرنسا، وعبد المولى برابح وأنس عزيم، لاعبي نهضة بركان، وسمير الزكرومي ومحمد علي بامعمر، من المغرب الفاسي.
وجدد الناخب الوطني ثقته في مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في بعض المعسكرات السابقة، على غرار صلاح الدين السعيدي ويونس حمال وصلاح الدين عقال ويونس بلخضر وعبد الرحيم شاكر من الجيش الملكي، وعبد الرزاق حمد الله من أولمبيك آسفي، وعبد الصمد المباركي من شباب الحسيمة، وسعيد عبد الفتاح من الوداد، وعبد اللطيف نوصير وعبد الهادي حلحول من المغرب الفاسي، إضافة إلى الحارسين نادر المياغري المتراجع عن الاعتزال، وأنس الزنيتي.
وسيلتحق اللاعبون المدعوون بالمعسكر بعد غد (الاثنين)، ويغادرونه الخميس المقبل للالتحاق بفرقهم.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى