fbpx
الرياضة

“كاف” تستضيف مسؤولا أمنيا مغربيا

وصل صباح أول أمس (الاثنين) مسؤول أمني مبعوث من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل حضور فعاليات النسخة 29 لكأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها جنوب إفريقيا، للاطلاع على كافة الجوانب التنظيمية والأمنية الخاصة بهذه التظاهرة القارية، بدعوة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وحسب مصادر مطلعة، فإن المسؤول الأمني المغربي سيعقد اجتماعات مطولة مع أعضاء من الكاف واللجنة المنظمة من أجل الاطلاع على الجوانب الأمنية للكأس الإفريقية وكافة الأمور المرتبطة بها، مضيفة أنه سيكون ضيفا للكاف في أفق تنظيم المغرب للنسخة 30 لكأس إفريقيا.
وتستضيف الكونفدرالية الإفريقية أيضا مديري القاعة المغطاة لمركب محمد الخامس ومركب الأمير مولاي عبد الله ومركب فاس إضافة إلى فؤاد الزناتي مدير التسويق والتواصل بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
 ويخضع المديرون لتكوين خاص في الكثير من الأمور التقنية والميدانية التي تهم تسيير الملاعب الرياضية وطريقة صيانتها وكيفية التعامل مع كافة الطوارئ وعشبها سواء كان اصطناعيا أو طبيعيا، إضافة إلى الإنارة القانونية كما تنص دفاتر تحملات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد الدولي فيفا، إضافة إلى كل الأمور المرتبطة بالتواصل.

أ. ن (موفد الصباح إلى جنوب إفريقيا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى