fbpx
الرياضة

الوداد يواجه الحسنية ورجاء بني ملال بمراكش

قناة أمريكية تصنف جمهور الفريق الثالث عالميا

يجري الوداد الرياضي عددا من المباريات الإعدادية بالمعسكر الإعدادي الذي سيدخله بداية من اليوم (الثلاثاء) بمراكش.
وسيواجه الفريق الأحمر كلا من أولمبيك مراكش يوم 22 يناير الجاري ورجاء بني ملال يوم 24 وحسنية أكادير يوم 26 بمدينة مراكش قبل أن يسافر إلى مدينةآسفي لمواجهة الأولمبيك المحلي يوم 29، والعودة يوم 30 يناير إلى مركب محمد بن جلون لإنهاء الاستعداد لمرحلة الإياب. ومن المقرر أن يكون لاعبو الوداد سافروا مساء أمس (الاثنين) إلى مراكش بعد أن أجروا حصة تدريبية بملعب مركب محمد بن جلون.
وكان بادو الزاكي مدرب الفريق حدد لائحة اللاعبين الذين سيدخلون معكر مراكش، والتي غاب عنها كل من أيوب سكومة وعبد الغني معاوي وزكرياء الهيلالي وعبد الرحيم بنكجان.
ومن جهة أخرى، صنفت قناة «كيك تي في» الأمريكية، جمهور الوداد الرياضي، في الرتبة الثالثة على المستوى العالمي، وراء جمهوري بوكاجونيورز الأرجنتيني وغلطة سراي التركي.
ونشر موقع القناة المهتم بشؤون كرة القدم ترتيبه العالمي لأقوى خمسة جماهير عالمية، فيديو الحلقة التي نشطها الدولي الأمريكي جيمي كونراد.
وقال كونارد إن الجماهير الودادية هي أحسن جمهور عربي على غرار جماهير الترجي التونسي ، مضيفا «يتمتع هذا الجمهور بحس الألتراس «بيروشوو» والتيفوات التي أبدعت فيها خصوصا على المستوى الإفريقي».
وكانت ألترا «وينيرز» المشجعة للوداد احتلت الصف السابع عالميا والأول عربيا بعد الاستفتاء الخاص للفترة الماضية، وراء جماهير أولمبياكوس اليوناني وريفير بلايت الأرجنتيني والنجم الأحمر لبلغراد وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى