أسواق
قطاع الإعلانات يستمر في التراجع
استمرت الأرقام الخاصة بمداخيل الإعلانات خلال 2012 في وتيرتها التنازلية، لينخفض رقم معاملات القطاع، إلى غاية نونبر الماضي، بنسبة 18.1 في المائة، بقيمة لم تتجاوز 4.83 ملايير درهم.
وشهدت إشهارات الإذاعة أكبر نسبة انخفاض لتنتقل من حوالي مليار درهم في 2011 إلى 731 مليون درهم مع نهاية نونبر 2012، كما تراجعت حصة الإعلانات الإذاعية من مجموع السوق بنسبة 2.3 في المائة عن 2011، إذ لم تتخط 15.1 في المائة في نونبر الماضي، وهو ما يفسر