fbpx
اذاعة وتلفزيون

فكاهة ودراما في رمضان “إم بي سي 5”

القناة وعدت بتقديم أعمال متنوعة ضمنها مسلسل مغربي

 كشفت قناة “إم بي سي 5” الموجهة لسكان المغرب العربي، أهم الخطوط العريضة لشبكة برامجها الخاصة برمضان، وبعض تفاصيل الأعمال التي يتوقع أن تبثها خلال تلك الفترة من السنة.
ورغم مرور العالم بأزمة بسبب فيروس كورونا المستجد، وإعلان حالة الطوارئ في عدد من الدول، حرصت القناة على أن تكون في الموعد، واقترحت على مشاهديها متابعة عدد من الأعمال، والتي صورت قبل أشهر، فيما أخرى، انتهت قبل أسابيع قليلة من تصوير مشاهدها الأخيرة.
ومن بين البرامج التي ينتظر أن تكون ضمن شبكة برامج “إم بي سي5″، والتي شرعت في الترويج لها، برنامج يحمل عنوان “خلي بالك من فيفي”، من تقديم الفنانة المصرية فيفي عبده والممثلة المغربية زينب عبيد.
وكشفت عبــده فـي تصريحات صحافية، بعض تفاصيل برنامجها الجديد، مؤكدة أن التركيز سيكــون على الضيوف المغاربة وشمــال إفريقيا، باعتبار أن القناة موجهـة لسكان شمال افريقيا، موضحة أنها تستضيف أيضا نجوما عربا، وسيتم إيقاعهم فــي مقالب كوميدية.
كما ستضم شبكة برامج “إم بي سي 5” الخاصة برمضان، مسلسلا مغربيا، يحمل عنوان “شهادة ميلاد”، يضم عددا من الممثلين، على رأسهم الممثلة فاطمة خير ، وفريد الركراكي وسعاد خيي وأحلام الزعيمي، علما أنه من توقيع المخرج، حميد زيان.
وتدور أطوار المسلسل حول حالات اجتماعية وإنسانية مؤثرة ومميزة، إذ يجمع السيناريو بين الدراما الاجتماعية والأحداث المشوقة المليئة بالمفاجآت والتشويق والإثارة.
كما اختارت القناة ذاتها، أن تعرض، خلال رمضان المقبل، مسلسلا، يحمل عنوان “سلامات أبو البنات”، من إخراج هشام الجباري.
ويعد المسلسل الجديد، حسب ما أعلنت عنه “إم بي سي 5″، من بطولة محمد خيي، علما أن العمل سيكون أيضا السبب في عودة البشير عبده إلى الساحة الفنية، إذ سيجسد في أحد أدواره البطولة.
ومن بين الأسماء المشاركة في العمل، السعدية لديب وبشرى أهريش، وهاشم البسطاوي وعمر لطفي، إلى جانب وجوه شابة، علما أن العمل يعالج الكثير من المواضيع الاجتماعية، وأن البطولة ستكون مشتركة بين مجموعة من الأسماء.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق