fbpx
اذاعة وتلفزيون

مشاهدون ينتقدون تصريحات سناء عكرود في “مباشرة معكم”

 

قالت إن للأزمة الاقتصادية إيجابيات وطرقت مواضيع لا علاقة لها بموضوع الحلقة

خلفت حلقة الأربعاء الماضي من برنامج «مباشرة معكم» استياء كبيرا لدى المشاهدين الذين وجهوا انتقادات لاذعة للممثلة سناء عكرود والتي وصفوها ب»صاحبة نظرية الأزمة الاقتصادية»، التي خلافا للجميع كانت تداعياتها في صالحها.
وتناقلت عدد من المواقع الإلكترونية التي بثت مقاطع من فيديو الحلقة المخصصة للحديث عن أبرز أحداث سنة 2012 على كافة الأصعدة، تعليقات المشاهدين بشأن تصريحات سناء عكرود، والتي تمثلت إيجابيات الأزمة الاقتصادية بالنسبة إليها في إنجابها طفلين .  
وانتقد المشاهدون في تعليقاتهم بشدة سناء عكرود التي حولت جو النقاش من قالبه العام إلى آخر خاص، فلم يفتها إخبارهم بأمور بعيدة كل البعد عن محاور الحلقة من بينها أنها لم تعد تتناول وجباتها خارج البيت، وإنما تعدها في منزلها وأن صحتها أصبحت على ما يرام وزاد وزنها، وأن تحكي أيضا تفاصيل حديث دار بينها وبين والدتها و…وكلها مواضيع اندرجت ضمن ما تم التعليق عليه ب»احكي يا شهرزاد».
وأثارت الممثلة سناء عكرود دهشة المشاهدين في الحلقة ذاتها، إذ بدت في كثير من الأحيان وكأنها تجسد مشاهد في أعمال فنية، كان من بينها طريقة استغرابها من ضحكة جامع كلحسن.
ويبدو أن الأمر اختلط على سناء عكرود أو «رمانة»، حسب بعض المشاهدين، إذ ظهرت في نهاية البرنامج مثل الأشخاص الذين ترصد كاميرات القنوات الوطنية آراءهم ويغتنمون الفرصة لتقديم إهداءاتهم وتحياتهم لعائلاتهم، بعد توجيه تحياتها إلى أمها «زينة» ووالدها «مبارك»، قبل أن يتدخل جامع كلحسن قائلا «بقى غير الجيران».
وطالب كثير من المشاهدين في تعليقاتهم سناء عكرود بعدم الظهور من جديد على شاشة التلفزيون بسبب تصريحاتها التي، ينبغي أن تشعر بالخجل منها، على حد قولهم.
ورغم محاولة جامع كلحسن في الحلقة ذاتها من «مباشرة معكم» التحكم في سير النقاش، إلا أن محاولاته كانت فاشلة لصعوبة مهمته ولخروجه عن سياقه العام.
أمينة كندي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى