fbpx
الرياضة

خرجة: يؤلمني الغياب عن كأس إفريقيا

قال إنه مازال لم يفهم سبب إبعاده من المنتخب

قال الدولي المغربي الحسين خرجة إن قرار إبعاده من المنتخب الوطني الذي سيشارك في كأس إفريقيا المقبلة في جنوب إفريقيا يؤلمه كثيرا، لكنه يتفهم ويحترم قرار الناخب الوطني رشيد الطاوسي. وأكد خرجة في حوار مع موقع “منتخب نيت” أنه سيعمل على مساعدة اللاعبين الذين سيشاركون في الكأس القارية لأنه يعتبرهم إخوة له، مطالبا الجمهور المغربي بمساندتهم وتشجيعهم. وعن سبب إبعاده من اللائحة النهائية أضاف خرجة أنه ما زال لم يفهم سبب ذلك، لكنه سيكون جاهزا في أي لحظة لتلبية دعوة الوطن إذا احتاج إليه. وفي ما يلي نص الحوار:

بماذا تشعر بعدما أبعدك الطاوسي من لائحة المنتخب الوطني المشاركة في كأس إفريقيا؟
كنت دائما حاضرا رفقة المنتخب الوطني عندما يحتاج لخدماتي، وسأستمر على هذا الحال، وفيا لوطني. ليس اللعب في المنتخب الوطني مهما في حد ذاته، لكنه بالمقابل أعطاني فرصة لأمثل بلدي وأن أكون فخورا بذلك، لأنه كان حلمي وحققته.

هل لديك تعليق على قرار الطاوسي؟
أحترم قراره لأنه هو الناخب الوطني، ويجب تقديره. لن يكون لي شرف الدفاع عن ألوان بلدي الذي أحبه. أتمنى أن أكون في الموعد في مارس المقبل، عندما نستأنف مسار تصفيات كأس العالم أمام منتخب تانزانيا.  

كيف تشعر وأنت مبعد عن هذا الحدث القاري؟
إنه شعور مؤلم ألا أشارك رفقة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا المقبلة، وأن ألعب إلى جانب زملائي وأن أساعدهم في هذه الكأس القارية. سأبقى على اتصال معهم كيفما كان الحال، وأعتقد أنهم سيقدمون كل ما لديهم.

هل فعلا أبعدك الطاوسي لأنك فرضت عليه بعض اللاعبين؟
أبدا، لم أفرض أي لاعب، إنها قضية لا أساس لها من الصحة، ولا يمكن أن تكون مبررا لإبعادي. قلتها من قبل ومستعد لأقولها لمرات عديدة حتى تظهر الحقيقة. لم أفرض أي لاعب ولم أتحدث معه حول مستحقات اللاعبين ولا أي شيء من هذا القبيل، إنها أكاذيب.

كيف ترى حظوظ المنتخب الوطني في كأس إفريقيا؟
أعتبر اللاعبين كلهم بمثابة إخوة لي، ولهذا السبب أطلب من الجمهور المغربي ألا يكون قاسيا معهم وأن يساندهم في هذه الكأس القارية. إنهم يحتاجون تشجيعاته لتحقيق نتائج إيجابية.

ترجمة: العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى