fbpx
الرياضة

أول فوز لفتح سيدي بنور بعد 11دورة

سطاد وشباب هوارة ينفردان بصدارة الشمال والجنوب ببطولة الهواة

حقق فتح سيدي بنور أول فوز في الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم على حساب أمل تزنيت، بهدف لصفر، ولم يغادر مركزه الأخير ورفع رصيده إلى سبع نقاط.
وعلى مستوى مقدمة الترتيب انفرد شباب هوارة بالمركز الأول ب21 نقطة بفضل فوزه على نهضة الزمامرة، (الرابع ب 17 نقطة)، بهدف لصفر، وارتقى سريع وادي زم إلى المركز الثاني ب19 نقطة إثر فوزه على النادي السالمي، بهدف لصفر، وبقي أمل تزنيت في المركز الثالث ب18 نقطة، وقفز أولمبيك الدشيرة إلى المركز الخامس بفارق الأهداف مستغلا فوزه على مولودية العيون بهدف لصفر وانهزام باقي المطاردين.
وعاد فتح انزكان (قبل الأخير بتسع نقاط) بنقطة بعد تعادله أمام التكوين المهني، بهدف لمثله.
وفي شطر الشمال، حافظ سطاد المغربي (21 نقطة) على موقعه في الصدارة رغم تعادله مع وفاق بوزنيقة، بهدف لمثله، وصار المركز الثاني مشتركا بين نادي بلدية الخميسات ونهضة مرتيل، ولكل منهما 20 نقطة، وفاز الأول على قدس تازة، بثلاثة أهداف لاثنين، وحقق الثاني فوزا صغيرا على النادي البلدي لتولال، بهدف لصفر، وأضاف فتح الناظور (الرابع ب19 نقطة) نقطة إلى رصيده بعد تعادله أمام اتحاد يعقوب المنصور (الأخير بفارق الأهداف)، وعاد النادي القصري (قبل الأخير بثماني نقاط) بالتعادل، بهدف لمثله، من ملعب شباب مريرت.
يشار إلى أن لجنة البرمجة قررت إجراء المباراة المؤجلة عن الدورة الخامسة بين سريع وادي زم والتكوين المهني، يوم غد (الأربعاء)، بالملعب البلدي بأبي الجعد.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى