fbpx
الرياضة

يومير: مباراة الجديدة حُسمت في الشوط الأول

شاغو يقترب من مغادرة الدفاع الجديدي صوب الوداد

قال عبد القادر يومير، مدرب النادي القنيطري، إن المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، مساء أول أمس (الأحد)، وانتهت بهزيمته بهدفين لصفر حسمت خلال الشوط الأول بهدفي جلال الداودي وأحمد شاغو.
وأضاف يومير خلال الندوة الصحافية أنه حاول تدارك التأخر في النتيجة وعمد إلى إجراء تغييرات تكتيكية، واندفع اللاعبون نحو الهجوم وتركوا مساحات فارغة، كادوا يؤدون ثمنها غاليا. وقال ”الفريق القنيطري يعتمد على لاعبين من الشباب ويلزمهم وقت طويل للتأقلم، واكتساب التجربة”.
من جهته، وصف جواد الميلاني، مدرب الدفاع الجديدي، فوز فريقه على النادي القنيطري بالمهم، وعوض به الهزيمة التي تلقاها الأسبوع الماضي أمام رجاء بني ملال.
 وقال ”اللاعبون دخلوا المباراة عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية، سيما أن أرضية الملعب ساعدت على ذلك ومكنتهم من فرض أسلوب لعبهم، رغم أنهم ضيعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل بسبب تسرعهم، خاصة زكرياء حدراف الذي ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 68 من المباراة”.
على صعيد آخر، أفادت مصادر من الدفاع الجديدي أن المدافع أحمد شاغو يقترب من الانتقال إلى الوداد الرياضي، مشيرة إلى أن مباراة النادي القنيطري هي الأخيرة له مع الفريق إذا اكتمل التعاقد.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى