fbpx
الرياضة

الرجاء يواجه القوة العراقي في الكأس العربية

مسؤول رجاوي يبدي تخوفه من رحلة بغداد والفريق يفاضل بين تركيا والإمارات لإقامة معسكره


أسفرت قرعة دور ربع نهاية مسابقة كأس الأندية العربية لكرة القدم، أول أمس (السبت)، بشرم الشيخ، عن مواجهة الرجاء الرياضي نادي القوة الجوية العراقي.
وتجري مباراة الذهاب بالدار البيضاء ما بين 12 و13 فبراير المقبل، والإياب ببغداد ما بين 26 و27 من الشهر ذاته.
وأفرزت القرعة أيضا ثلاث مواجهات قوية تجمع الأولى بين شباب بلوزداد الجزائري والإسماعيلي المصري، والثانية بين البقعة الأردني واتحاد العاصمة الجزائري٬ والثالثة بين النصر السعودي والعربي الكويتي.
وحدد الاتحاد العربي، في اجتماع مكتبه التنفيذي ، تاريخ إجراء ذهاب نصف النهاية في 12 و13 مارس المقبل، وإيابه يومي 2 و3 أبريل الموالي٬ على أن تقام المباراة النهائية ذهابا وإيابا في 24 أبريل المقبل و 14 ماي الموالي.
وأبدى مسؤول رجاوي مخاوفه من رحلة الفريق إلى العراق، موضحا في تصريح لـ ”الصباح الرياضي”، أن الرجاء سيحصل على ضمانات من الاتحاد العربي للتنقل إلى بغداد.
 وأضاف” لم نكن محظوظين في تنقلاتنا في هذه البطولة، إذ بعد التخوفات الأمنية التي رافقت رحلتنا إلى بنزرت التونسية في الدور الأول، ها نحن مقبلون على رحلة ثانية يلفها الكثير من الغموض”.
من جهة أخرى، مازال مسؤولو الرجاء لم يحسموا في مكان إقامة معسكر تدريبي خلال فترة توقف البطولة الاحترافية بداية من 7 يناير المقبل.
ويفاضل الرجاويون بين تركيا والإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكرهم التدريبي استعدادا لمرحلة الإياب.
وذكر مصدر مسؤول أن الفريق بصدد البحث عن مستشهر لاحتضانه في رحلة الإمارات، إذ قال “نبحث على الأقل على ضمان تذاكر الرحلة ما سيخفف أعباءنا المالية، كما أن العلاقات الجيدة التي تربطنا بالأندية الإماراتية ستضمن لنا إقامة ومباريات إعدادية في المستوى”.
واعتبر المصدر ذاته ترتيبات معسكر تركيا شبه منتهية، وقال”ننتظر فقط إشارة الضوء الأخضر من الطاقم التقني للحسم في الموضوع بشكل نهائي”.
ولم يستبعد مصدر “الصباح الرياضي”، أن يواجه الرجاء في مباراة إعدادية في حال وقع الاختيار على تركيا، أحد الفريقين العريقين بيسكتاش أو غلطة سراي، وقال” لدينا وعود من أحد الوكلاء بمواجهة أحد هذين الفريقين الكبيرين في معسكرنا بتركيا”.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى