fbpx
حوادث

اعـتـقـال متهم بالقتـل بمـراكــش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، الأربعاء الماضي، من فك لغز جريمة قتل، بعد اكتشافها جثة رجل بإحدى الضيعات بممر النخيل بالمدينة، وعليها آثار الضرب بواسطة السلاح الأبيض.
وظلت الجثة مجهولة الهوية، سيما أن المصالح الأمنية لم تعثر على أي وثيقة بحوزة الضحية، وبعد عملية بحث تم التوصل إلى هويتها، ويتعلق الأمر بالمدعو (س.ل) . وحسب مصادر عليمة فإن الضحية كان صحبة أحد الأشخاص في جلسة خمرية بضيعة بممر النخيل، وبسبب خلاف بين الطرفين وجه الظنين طعنات قاتلة للضحية أرداه إثرها قتيلا.
وعلمت الصباح أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تعمق البحث مع الجاني للكشف عن حيثيات الجريمة، فيما لايزال البحث جاريا عن أشخاص يعتقد أنهم عاينوا  ارتكاب الجريمة.
وانتهت أبحاث المصالح الأمنية بإيقاف الجاني، بعد مرور يوم تنفيذ الجريمة، إذ عاينت المصالح نفسها سروال الضحية مفتوحا مما يحتمل أن تكون الأمر مرتبطا بعملية جنسية كانت وراء الخلاف بين الطرفين.
وتجدر الإشارة إلى أن الخلاء المجاور لممر النخيل يشهد تجمع مجموعة من المتسكعين، ومدمني ماء الحياة، فيما كانت مصالح الأمن الوطني نفذت بالفضاء المذكور مجموعة من العمليات التمشيطية التي أسفرت عن اعتقال العديد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة.
وعلمت الصباح أن المصالح الأمنية أوقفت حوالي 190 شخصا، نسبة مهمة منهم مبحوث عنهم.

نبيل الخافقي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى