fbpx
الرياضة

إنـاث الجيـش يـدافعن عن الصدارة بخنيفرة

يستقبل شباب أطلس خنيفرة فريق الجيش الملكي في قمة الدورة السادسة من بطولة كرة القدم النسوية، غدا (الأحد)، ضمن مباريات شطر الشمال للمنافسة على صدارة الترتيب.
وسيكون على الفريق الخنيفري الفوز في مباراته على الفريق العسكري لانتزاع الصدارة، إذ يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط، في الوقت الذي ينتظر فريق الجيش الملكي العودة بنتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة المجموعة وتأكيد فوزه في المباريات الأخيرة بحصص كبيرة على منافسيه، بالمقابل ستكون أمام جميعة التضامن فرصة كبيرة للاقتراب من أندية المقدمة، اليوم (السبت)، عندما يستقبل بميدانه بلدية المحمدية الطامح إلى الخروج من أسفل الترتيب التي يقبع فيها منذ الدورة الأولى برصيد نقطتين فقط.
ويحل جمعية سلا ضيفا على رجاء عين حرودة للبقاء في دائرة المنافسة على صدارة الترتيب، سيما أنه يحتل الرتبة الرابعة بفارق خمس نقط عن الجيش الملكي، في حين سيكون أطلس 05 في مواجهة صعبة أمام الرجاء الرياضي لتحسين وضعه في سبورة الترتيب. أما الفداء البيضاوي فيستقبل بميدانه أولمبيك مكناس للاقتراب من أندية وسط الترتيب، وتفادي الدخول في حسابات ضيقة في حال تحقيقه نتائج غير مرضية.
وفي شطر الجنوب، سيكون الوداد أمام فرصة كبيرة لاستعادة الصدارة التي أضاعها الأسبوع الماضي عندما يستقبل نادي النسيم، اليوم (السبت)، سيما أن المتصدر حاليا بلدية العيون سيكون في راحة هذه الدورة. أما أمجاد تارودانت فسيكون عليه الفوز على أولمبيك خريبكة القابع في أسفل الترتيب برصيد نقطة واحدة، إن أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب، علما أن ثلاث نقط فقط تفصله عن المتصدر.
ويستقبل نجاح سوس في قمة أسفل الترتيب في هذا الشطر فريق نهضة طانطان، إذ يحتلان بدورهما الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد ثلاث نقط، وهو ما يفرض عليهما تفادي الهزيمة في المباراة، لتحسين ترتيبهما. كما يحل وداد آسفي ضيفا على اتحاد أسا الزاك في قمة مباريات وسط الترتيب.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى