fbpx
الرياضة

فاخر: أعتذر عن سوء الفهم

قال امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، إنه لم يطرد الصحافيين من مركب الوازيس أول أمس (الثلاثاء). وأوضح في حديث ل»الصباح الرياضي»، أنه كان واضحا منذ بداية الموسم، حينما خصص اليوم الأول من التداريب في بداية كل أسبوع لوسائل الإعلام الوطنية والدولية، وقال» الثلاثاء الماضي لم يكن أول أيام التداريب، لأننا خضنا حصة تدريبية صباح الاثنين الماضي». وأكد فاخر، أنه يعتبر الصحافة شريكا أساسيا في اللعبة، وتابع» منذ تقلدي مهام تدريب الرجاء، خصصت يوما لوسائل الإعلام، حتى يتسنى لها القيام بمهامهما، لكن يبدو أن رسالتي للمسؤولين عن المركب لم تكن واضحة». وأشار فاخر، إلى أن يوم الثلاثاء كان مخصصا لتداريب تقنية وتكتيكية، وأفاد «نحن مقبلون على مباراة حاسمة أمام الجيش (أمس الخميس)، وبالتالي لا يمكن تشتيت أذهان اللاعبين 48 ساعة قبل هذا الموعد الحاسم».
وختم فاخر حديثه، بأنه يعتذر عن سوء الفهم، مؤكدا أن باب مركب الوازيس مفتوح في وجه وسائل الإعلام في أول حصة تدريبية في الأسبوع.
ورفض فاخر السماح للصحافيين بحضور الحصة التدريبية لصباح الثلاثاء الماضي، في حين سمح لقناة الجزيرة الرياضية، بمتابعتها وأخذ التصريحات، ما أثار حفيظة بعض الإعلاميين، واعتبروا الأمر فيه إقصاء للإعلام الوطني.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى