fbpx
الصباح الـتـربـوي

مؤسسة محمد السادس توزع منح الاستحقاق

نظم المكتب الجهوي لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم، بجهة دكالة عبدة، يوم الجمعة الماضي، بمقر المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة، حفل توزيع منح الاستحقاق برسم الموسم الدراسي  2012/2013، التي تخصصها المؤسسة لتلميذات وتلاميذ أبناء نساء ورجال التعليم لمتابعة دراستهم الجامعية في المغرب.
وحضر الحفل المذكور، مسؤولو الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية وممثلو السلطة الإقليمية والمحلية والمنتخبين إلى جانب نساء ورجال التعليم المدعوين إلى مصاحبة أبنائهم للتتويج.
إلى ذلك توصل الصباح التربوي ببلاغ صادر عن المؤسسة ذاتها، يخبر من خلاله، نساء ورجال التعليم بانطلاق عملية ترشيح أبناء العاملين قي قطاع التربية والتعليم للتباري من أجل نيل إحدى المنح المخصصة للموسم الدراسي المقبل 2013 / 2014، التي حدد عددها في 500 منحة، منها 100 منها لأعلى المعدلات المحصل عليها وطنيا و400 منحة لأعلى المعدلات المحصل عليها جهويا، إذ ستتقاسم الجهات المنح في ما بينها.
وقال البلاغ نفسه، إن الطلبات المستوفية لشروط الترشيح المنصوص عليها  موضوعة في مقرات المؤسسة، كما أهاب البلاغ بنساء ورجال التعليم بالإطلاع على التفاصيل الخاصة بالعملية في الموقع الرسمي للمؤسسة ذاتها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق