fbpx
الرياضة

اعتداء على حكم يوقف مباراة في بطولة الهواة

استعاد اتحاد الفقيه بنصالح لكرة القدم صدارة شطر الوسط، بعد فوزه في الدورة العاشرة على مضيفه اتحاد أبي الجعد بهدف لصفر، فرفع رصيده إلى 21 نقطة، بفارق نقطة عن مطارده نادي النواصر العائد بنقطة من تعادله أمام نجم الشباب البيضاوي، بهدف لمثله.
وصعد اتحاد سلا إلى المركز الثالث بـ 16 نقطة، بعد فوزه على عمل بلقصيري، بهدفين لصفر.
وفي شطر الشمال، انفرد نجم وجدة بالمركز الأول بـ 11 نقطة، بعد فوزه في الدورة الخامسة على مولودية ميسور بهدفين لصفر، فيما حقق فتح ويسلان مكناس (الثاني بعشر نقاط) فوزا عريضا بثلاثة أهداف لصفر على حساب جاره بساتين مكناس، وفاز اتحاد الصياغين التطواني (الثالث بتسع نقاط) فوزا مهما على رجاء بنسودة بهدف لصفر.
وحافظ رجاء أكادير (20 نقطة) على موقعه في صدارة شطر الجنوب، رغم تعادله مع اتحاد أزيلال (الثاني بـ 17 نقطة) دون أهداف، فيما قفز رجاء آسفي إلى المركز الثالث ب16 نقطة بفضل عودته بالفوز من ملعب أولمبيك اليوسفية (السادس بـ 14 نقطة مع مباراة مؤجلة).
وفي شطر الصحراء، لم يطرأ أي تغيير على مستوى المقدمة بعد الدورة السابعة، إذ حافظ جوهرة كلميم على المركز الأول بـ 19 نقطة رغم تعادله أمام أولمبيك فوسبوكراع بهدف لمثله، وصار المركز الثاني مشتركا بين شباب طاطا وشباب الساقية الحمراء ولكل منهما 14 نقطة.
وتوقفت مباراة نهضة طرفاية وشباب طاطا في الدقيقة 84 بعد الاعتداء على الحكم ونقله إلى المستشفى.
وتجرى خمس مباريات مؤجلة اليوم (الأربعاء)، ستجمع الأولى بين نهضة طرفاية ومنار بوجدور، والثانية بين مولودية طرفاية وجوهرة وادي نون، والثالثة بين اتحاد أبي الجعد ونجم الشباب، والرابعة بين حسنية سيدي سليمان وجمعية المنصورية، والخامسة بين الاتفاق المراكشي وأدرار سوس.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى