fbpx
الرياضة

32 ألــف تــذكــرة لــمــبــاراة الــجــيــش والــرجــاء

تقرر طرحها صباح يوم المباراة وإدارة الفريق العسكري تتوصل بـ 11 ملفا لتعويض الطاوسي

خصصت إدارة الجيش الملكي 32 ألف و700 تذكرة للمباراة التي ستجمع الفريق بالرجاء الرياضي، غدا (الخميس) بملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب مؤجل الدورة الثامنة.
وقررت إدارة الفريق العسكري طرح التذاكر، صباح غد (الخميس) انطلاقا من العاشرة، بشبابيك المركب الرياضي مولاي عبد الله، الشيء الذي قد يثير بعض المشاكل التنظيمية، ويتطلب حراسة أمنية مشددة، بسبب اكتظاظ جمهور الفريقين. كما حددت عدد تذاكر المدرجات في 25 ألف وسبعة آلاف للمنصات الجانبية و700 تذكرة للمنصة الشرفية، في الوقت الذي حددت ثمنها في 100 و50 و20 درهما على التوالي.  
إلى ذلك، توصل الجيش الملكي بملفات 11 إطارا وطنيا وأجنبيا للإشراف على تدريب الفريق، منها ستة ملفات لمدربين كعبد الهادي السكتيوي وعزيز الخياطي وخالد كرامة، مشيرا إلى أن الحسم في تدريب الفريق سيكون في غضون الأيام القليلة المقبلة.
وأوضح المصدر ذاته أن بعض مسؤولي الجيش الملكي يتشبثون ببقاء عبد الرزاق خيري بالفريق، وتعيينه على رأس الإدارة التقنية، بعد أن تعاقد معه على أساس مدرب مساعد، وأنه في حال تحقيقه نتائج رفقة الفريق في المباريات المقبلة، سيكون الفريق مضطرا لتعيينه مدربا رسميا، وتعيين محمد الوداني حسينة مساعدا له، بعد أن استبعد في المباراة الأخيرة أمام تطوان من دكة الاحتياط طبقا لقوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة، التي تفرض على الأندية تعيين مساعد مدرب واحد، وبما أن خيري يحمل الصفة ذاتها، وجد الفريق نفسه مضطرا لإبعاد احسينة رفقة حمو فاضيلي من دكة الاحتياط مع الاحتفاظ بهما مدربين مساعدين بالفريق الأول بالمركز الرياضي العسكري.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق