fbpx
الرياضة

36 هدفا في الدورة العاشرة للهواة

سطاد ينفرد بصدارة الشمال وزعامة ثنائية في الجنوب

أسفرت مباريات الدورة العاشرة للقسم الأول هواة لكرة القدم تسجيل 36 هدفا، 19 في شطر الشمال، و17 بالجنوب.
وعاد سطاد المغربي للانفراد بالمركز الأول في شطر الشمال، بعد فوزه على شريكه السابق في الصدارة نهضة مارتيل بهدفين لصفر، ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة، فيما انحدر الثاني إلى المركز الرابع بفارق الأهداف.
ولم يفوت فتح الناظور (الثاني ب18 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه، وفاز على وداد تمارة بهدف لصفر. وعاد نادي بلدية الخميسات (الثالث ب17 نقطة) بفوز ثمين بثلاثة أهداف لواحد، من ملعب النادي البلدي القصري، الذي اندحر إلى المركز قبل الأخير بسبع نقاط، فيما بقي اتحاد يعقوب المنصور في المركز الأخير، رغم تعادله دون أهداف أمام جاره اتحاد تواركة.
وفي شطر الجنوب، أصبحت الصدارة ثنائية بين أمل تزنيت وشباب هوارة ب18 نقطة، بعد أن فاز الأول على النادي البلدي لورزازات بهدفين لصفر، وحقق الثاني الفوز خارج ملعبه بهدف لصفر على حساب فتح انزكان.
وارتقى نهضة الزمامرة إلى المركز الثالث ب17 نقطة بفضل فوزه على نهضة سطات بهدفين دون مقابل.
وتعقدت وضعية فتح سيدي بنور (أربع نقاط وبدون فوز) في أسفل الترتيب، بعد انهزامه أمام النادي الرياضي السالمي بأربعة أهداف لواحد، فيما تدحرج فتح انزكان إلى المركز قبل الأخير بثماني نقاط.
يشار إلى أن لجنة البرمجة قررت إجراء مباراتين مؤجلتين بشطر الشمال يوم غد (الأربعاء)، ستجمع الأولى بين شباب مريرت ونهضة مارتيل عن الدورة الخامسة، والثانية بين النادي القصري واتحاد تواركة عن الدورة السادسة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى