fbpx
حوادث

مقتل شاب بالجديدة بسبب شكوك في الخيانة

لقي شخص مصرعه، في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الأحد)، بعد تعرضه لاعتداء من طرف شخص آخر بدرب “الحجار” بالجديدة.
وأكدت مصادر أمنية للصباح، أن المعتدي استعمل قنينة زجاجية مكسورة ووجه ضربة إلى غريمه أصابت عنقه وأردته قتيلا على الفور. 
وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهم (33 سنة)، الذي يتحدر من منطقة البروج التابعة لإقليم سطات، التحق بطليقته، مساء السبت الماضي، لقضاء الليلة معها. ولما رفضت استقباله بالغرفة التي تكتريها بالمنزل الذي شهد واقعة الاعتداء، جن جنونه وشرع في تكسير الأواني وتمزيق الأثاث البسيط، ثم تطور الخلاف إلى نزاع بينهما، حينها تدخل الضحية، الذي يشغل غرفة على سبيل الكراء بالمنزل ذاته، يتحدر من الفقيه بن صالح، لفض النزاع بحكم أن الضحية جارته.
وشك المتهم في وجود علاقة بينه وبين طليقته، فالتقط ما تبقى من قنينة زجاجية، ووجه ضربة إلى عنق الضحية، الذي يعمل مياوما في ورشة للبناء، فسقط جثة هامدة.
وأخبرت الضابطة القضائية التابعة لمديرية الإقليمية للأمن الوطني بالجديدة، فهرعت فرقة خاصة إلى مسرح الجريمة للوقوف على تفاصيل الحادث، في حين انتشرت العناصر الأمنية في محيط الجريمة وتمكنت في حدود الساعة الثالثة من اليوم نفسه من إيقاف المتهم بمنزل بحي القلعة الشعبي، واقتيد إلى مقر الشرطة القضائية.
 ومن المنتظر أن يمثل المتهم، اليوم (الثلاثاء)، أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة من أجل الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى