fbpx
الرياضة

الزاكي يستعد للديربي بالبيضاء

الجمهور يقدم هدايا للاعبين ولمناصفي يعود إلى التداريب

فضل بادو الزاكي، مدرب الوداد الرياضي الاستعداد لمباراة الديربي التي ستجمع فريقه بعد زوال الأحد المقبل بالرجاء الرياضي، لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية، بملعب مركب محمد بن جلون.
ورفض الزاكي اختيار الجديدة أو مركز ويلنس التدريبي ببوسكورة، رغم مناقشة الموضوع مع عدد من أعضاء المكتب المسير للفريق. وفي السياق ذاته، أعاد الزاكي، عبد الرزاق لمنصافي إلى تداريب الفريق بعد الاجتماع الذي عقداه مساء أول أمس (الثلاثاء) بعد انتهاء الحصة التدريبية للفريق.
وقالت مصادر مطلعة إن الاجتماع بين الجانبين دام حوالي ساعة ولم يحضره أي من أعضاء الطاقم التقني للفريق، وبعدها غادر لمناصفي والزاكي مركب محمد بن جلون على متن سيارة الأخير.
وكان الزاكي طرد لمناصفي من إحدى الحصص التدريبية وألحقه بتداريب فئة الأمل بعد خلافهما إثر انتقاد مدرب الفريق الأحمر للاعب.
ولم يشارك لمناصفي منذ قدوم الزاكي لتدريب الوداد إلا في مباريات قليلة، ما دفع اللاعب إلى التعبير عن استيائه.
والأمر نفسه يعيشه أسامة غريب، الذي كان أحد أبرز لاعبي الفتح الرياضي ومنتخب المحليين خلال كأس العرب التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية وفاز بها المنتخب الوطني.
من جهة أخرى، قدم أعضاء جمعيات وفصائل الوداد، على هامش الحصة التدريبية لمساء أول أمس (الثلاثاء)، هدايا للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم قبل مباراة الديربي المبرمجة يوم الأحد المقبل.
وقوبلت المبادرة بالترحاب من طرف اللاعبين والطاقم التقني، إذ عبر الزاكي عن سعادته، وأنه يعمل جاهدا من أجل تحقيق أفضل النتائج لإسعاد الجمهور.
وشهدت الحصة التدريبية حضور جميع اللاعبين باستثناء نادر المياغري وسعيد فتاح، الموجودين في معسكر المنتخب الوطني.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى