fbpx
الرياضة

الـوداد يـرفـض مـواجـهـة لـيـون

الحسم في صفقات القادوري والسقاط وعليوي الأسبوع المقبل

رفض الوداد الرياضي، إجراء مباراة إعدادية بداية يناير المقبل أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بعد أن عبر مسؤولو الفريق الفرنسي عن رغبتهم في مواجهة الوداد.
وكان أحد أعضاء المكتب المسير للفريق الأحمر فتح باب التفاوض مع مسؤولين بالإدارة التقنية لأولمبيك ليون الفرنسي، لبرمجة مباراة بداية يناير المقبل بملعب المركب الرياضي محمد الخامس. وتحجج مسؤولو الوداد، بعد التشاور مع بادو الزاكي، مدرب الفريق، بعدم القدرة على إجراء المباراة بسبب مباريات البطولة الوطنية وعدم رغبته في إنهاك اللاعبين قبل دورة أو دورتين من إنهاء مرحلة الذهاب.
من جهة أخرى، قالت مصادر مطلعة إن المكتب المسير للفريق سيحسم في صفقات بدر القادوري وخالد السقاط وجمال عليوي، نهاية الأسبوع المقبل، مضيفة أن المكتب سيجتمع وسيدرس الصفقات الجديدة ولائحة المغادرين في الفترة نفسها.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الزاكي متشبث بالتعاقد مع اللاعبين الثلاثة بعد أن أبدوا موافقتهم المبدئية على العودة إلى الوداد.
وكانت مصادر تحدثت في وقت سابق عن أن السقاط وعليوي، لاعبي ريمس ونانت الفرنسيين، عبرا عن امتعاضهما من تأخر مسؤولي الوداد في تقديم عرضين رسميين لبدء المفاوضات.
وفي سياق متصل، كشفت المصادر ذاتها أن اللائحة النهائية للمغادرين لن يقدمها الزاكي إلى المكتب المسير للفريق إلا قبل يومين من فتح فترة الانتقالات الشتوية.
وأضافت المصادر ذاتها أن لاعبين فقط تتضمنهما اللائحة إلى حدود الآن هما أسامة غريب وعبد الرزاق لمناصفي، اللذين عبرا صراحة عن رغبتهما في تغيير الأجواء بعد خلافهما مع الزاكي.

أحمد نعيم   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق