fbpx
الرياضة

فرصة لإناث الجيش لتعزيز الصدارة

يملك الجيش الملكي فرصة كبيرة للابتعاد في صدارة ترتيب شطر الشمال، عندما يستقبل، اليوم (السبت)، رجاء عين حرودة في الدورة الخامسة من البطولة النسوية، في الوقت الذي سيكون بلدية العيون أمام فرصة ذهبية للالتحاق بصدارة ترتيب شطر الجنوب، بسبب وجود المتصدر الوداد الرياضي في راحة.
وسيكون الفريق العسكري مطالبا بتزكية المستوى الذي ظهر به في الدورات الماضية أمام فريق رجاء عين حرودة المتمرس في منافسات البطولة النسوية، وذلك من أجل الحفاظ على الصدارة و مواصلة النتائج الكبيرة التي حققها أمام كل من الفداء الرياضي وأطلس 05 للفقيه بنصالح، في الوقت الذي سيرحل مطارده المباشر شباب أطلس خنيفرة إلى المحمدية لمواجهة الفريق البلدي، الساعي إلى الخروج من الرتبة الأخيرة التي يتخبط فيها، إلى جانب أطلس 05، الذي سيرحل إلى سلا لمواجهة فريق الجمعية.
ويواجه الرجاء الرياضي في مباراة محلية فريق الفداء، وأمله تحقيق الفوز للابتعاد عن الرتب الأخيرة، والشيء نفسه بالنسبة إلى أولمبيك مكناس الطامح إلى تحسين ترتيبه بعد البداية المتعثرة أمام الجيش الملكي.
وفي شطر الجنوب، سيكون النادي البلدي للعيون أمام فرصة كبيرة للالتحاق بالصدارة، عندما يواجه أولمبيك خريبكة، غدا (الأحد)، إذ يتعين عليه استغلال وجود الوداد المتصدر في راحة بسبب خروج لبؤات برشيد من المنافسة بعد تقديمه ثلاثة اعتذارات متتالية، سيما أن فارق النقط بينهما ثلاث فقط، في الوقت الذي سيحتدم الصراع في وسط الترتيب بين وداد آسفي الذي سيواجه نجاح سوس، وأمجاد تارودانت الذي سيحل ضيفا على نهضة طانطان. كما سيستقبل النسيم البيضاوي فريق اتحاد أسا الزاك في قمة أسفل الترتيب.  

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق