fbpx
الرياضة

الرجاء يتقدم بثلاث نقاط ومباراة مؤجلة

وداد فاس ينتفض ويحقق أول فوز ويلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي والدورة 11 تفتتح اليوم

انفرد الرجاء الرياضي بصدارة الترتيب، ووسع الفارق عن مطارده الوداد، بفوزه البين على المغرب التطواني بثلاثة أهداف لواحد، أول أمس (الأربعاء)، في مباراة مؤجلة عن الدورة الثامنة.
ورفع “الفريق الأخضر” رصيده إلى 22 نقطة، مقابل 19 للرجاء، مع توفره على مباراة مؤجلة لم يتحدد موعدها بعد أمام الجيش الملكي. وأحرز أهداف الرجاء في مباراة أول أمس محسن ياجور في الدقيق 46، ومجيد الدين الجيلاني في الدقيقة 30، وعبد الفتاح بوخريص في الدقيقة 57، فيما أحرز موسى تراوري هدف المغرب التطواني في الدقيقة 89.
وفي مباراة مؤجلة أخرى، انتفض وداد فاس في وجه ضيفه الجيش الملكي، وحقق أول فوز في الموسم، ملحقا الهزيمة الأولى بالفريق العسكري.
وأحرز هدف وداد فاس مراد فلاح اللاعب السابق للجيش الملكي، الذي خاض المباراة بتشكيلة غابت عنها مجموعة من اللاعبين الأساسيين.
وانتعش الفريق الفاسي بهذا الفوز، إذ رفع رصيده إلى تسع نقاط في المراكز 13، فيما بقي الجيش الملكي ثالثا ب18 نقطة من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة، مع مباراة مؤجلة أمام الرجاء.
وتتواصل بطولة القسم الأول بإجراء الدورة 11، التي تفتتح اليوم (الجمعة) بمباراة أولمبيك خريبكة، الرابع عشر بثماني نقاط، وأولمبيك آسفي، التاسع ب13 نقطة.
وتنطلق المباراة في الثامنة مساء بملعب الفوسفاط بخريبكة، وتنقلها قناة الرياضية.
وتجرى باقي مباريات الدورة غدا (السبت) وبعد غد (الأحد)، فيما أرجئت مباراة النادي المكناسي والمغرب التطواني إلى الاثنين المقبل بداية من السابعة مساء بالملعب الشرفي بمكناس.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق