fbpx
الرياضة

جبيرة أول انتدابات الرجاء في الانتقالات الشتوية

الفريق سدد 220 مليون سنتيم للاعبيه السابقين ويوقع عقدا مبدئيا مع الزنيتي

بات عبد الجليل جبيرة (23 سنة) ظهير أيسر الكوكب المراكشي، أول انتدابات الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن مسؤولي الرجاء توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم للكوكب المراكشي، يقضي بانتقال جبيرة إلى القلعة الخضراء بداية من 17 دجنبر الجاري.
ولم تحدد مصادر “الصباح الرياضي”، القيمة المالية للصفقة، واكتفت بتأكيد أنها محترمة، وتليق بقيمة لاعب شاب ينتظره مستقبل كبير. ومن المنتظر، أن يوقع أناس الزنيتي، حارس مرمى المغرب الفاسي، في غضون الأيام القليلة المقبلة، عقدا مبدئيا بالانضمام إلى الرجاء بداية من الموسم المقبل.
وأكد مصدر مطلع، أن الزنيتي، الذي ينتهي عقده مع الماص بنهاية الموسم الجاري، وافق على عرض الرجاء، وقرر منافسة خالد العسكري على حراسة عرينه مطلع الموسم المقبل.
وفي موضوع آخر، سدد الرجاء الرياضي مستحقات اللاعبين العالقة، والمحددة في حوالي 220 مليون سنتيم، وبات بإمكانه دخول سوق الانتدابات من دون أدنى مشاكل.
ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن الرجاء توصل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى حل يقضي باستخلاص هذا المبلغ من مستحقاته العالقة لديها، المتمثلة في 350 مليون سنتيم (100 مليون حقوق النقل التلفزيوني و250 مليون قيمة الفوز بكأس العرش).
وبخصوص تسريح بعض اللاعبين في الانتقالات المقبلة، أكد المصدر ذاته، أنه باستثناء اللاعبين الثلاثة الذي أعارهم الفريق إلى شباب الريف الحسيمي، وهم إسماعيل باصور وياسين الواكيلي وعمر ديوب، فإنه يصعب على فاخر التفريط في لاعبين آخرين بالنظر إلى قيمة الاستحقاقات التي تنتظره، بمن فيهم ياسين الصالحي الذي تلقى عرضا من الكويت، لم يرق إلى مستوى تطلعات وقيمة اللاعب، وبالتالي فإنه سيظل ضمن الفريق على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الجاري، حسب المصدر نفسه.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى