fbpx
الرياضة

معسكر إعدادي لشباب الحسيمة ببلجيكا

قالت مصادر مطلعة إن نور الدين البشحاتي، الرئيس المنتدب لشباب الحسيمة يدرس مقترحا تقدم به أحد الوكلاء لإقامة معسكر إعدادي للفريق خلال فترة توقف البطولة الوطنية ببلجيكا وإجراء عدد من المباريات أمام أندية محلية، مضيفة أن الأمور المالية جرى تأجيل مناقشتها إلى غاية التوصل باسم الأندية التي وافقت على مواجهة الفريق.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه في حالة نجاح المفاوضات بين الجانبين ستكون المرة الأولى التي يجري فيها الفريق معسكرا خارج المغرب، مضيفة أن ما شجع المسؤول الحسيمي على مناقشة العرض الشعبية التي يتمتع بها الفريق ببلجيكا لوجود جالية مغربية من أصول ريفية بالدول المجاورة.
ومن جهة أخرى، كشفت المصادر ذاتها أن المكتب المسير للفريق منح بعض أعضائه مهلة إلى غاية 31 دجنبر الجاري من أجل تسديد واجب الانخراط، مهددا إياهم بسحب عضويتهم منه في حالة العكس، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد نهاية الأسبوع الماضي بالحسيمة.
وأضافت المصادر أن الاجتماع شهد أيضا دراسة النتائج السلبية للفريق واللاعبين الذين سيتم ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية إضافة إلى دعم الفريق بمبلغ 50 مليون سنتيم، إذ تبرع بعض الأعضاء بتقديم المبلغ إلى حين التوصل بمنح مجلس
الجهة والإقليم والمجلس البلدي البالغة إلى حدود دجنبر الجاري 725 مليون سنتيم.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق