fbpx
الرياضة

الجيش يتمسك بالطاوسي ويتحرك لضم بيات

إدارة الفريق تلمح إلى أنها ستطالب بتعويضات فسخ عقد المدرب في حال طُلب منها ذلك

جدد الجيش الملكي تمسكه بالمدرب رشيد الطاوسي، ما لم يبد الأخير صراحة رغبة في مغادرة النادي للتفرغ لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم.
وقالت مصادر من الجيش الملكي إن مسؤوليه يثقون في العمل الذي ينجزه الطاوسي، سيما بعد بلوغه نهائي كأس العرش وتنافسه على لقب البطولة، مضيفة أن المدرب لم يناقش مع المسؤولين موضوع الاستقالة. وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الجيش رفضوا مناقشة مجموعة من الاقتراحات التي توصلوا بها بشأن مدربين يعرضون خدماتهم على الفريق، اقتناعا منهم بأن الطاوسي سيستمر في منصبه إلى نهاية الموسم الكروي على الأقل.
وأضافت المصادر نفسها أن إدارة الجيش الملكي، وفي حال طُلب منها التخلي عن الطاوسي سواء برغبة منه أو من طرف مسؤولين بالجامعة، فإنها لن تتنازل عن حقوق الفريق، وستطالب بتعويضات فسخ العقد.
على صعيد آخر، تحرك مسؤولو الجيش الملكي لإنهاء صفقة التعاقد مع بلال بيات، هداف النادي القنيطري بسبعة أهداف.
وأفادت مصادر مطلعة أن مسؤولي الجيش بدؤوا مساء أول أمس (الثلاثاء) في جمع معلومات إضافية عن بيات، ومعرفة مدى استعداده لمغادرة النادي القنيطري قبل نهاية الموسم، أي في الانتقالات الشتوية، سيما بعد الأداء التي يقدمه مع فريقه، إذ أحرز سبعة أهداف إلى حد الآن، آخرها في مرمى الوداد يوم الأحد الماضي ضمن الدورة العاشرة.
وينتهي عقد بلال بيات في 20 يونيو المقبل، علما أنه كان قريبا من الانتقال إلى الجيش الملكي في الصيف الماضي، قبل أن يتبين أن عقده مازال ساري المفعول لموسم آخر مع النادي القنيطري.
وتلقى بلال بيات في وقت سابق عرضا لخوض فترة اختبارية في فريق بوخوم الألماني من الدرجة الثانية في يناير المقبل.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق