fbpx
الرياضة

الزاكي يؤجل الحسم في معسكر الديربي

المياغري يتأهل إلى المراحل النهائية للاعبين الأكثر شعبية

أجل بادو الزاكي، مدرب الوداد الرياضي، الحسم  في موضوع إقامة معسكر إعدادي للفريق استعدادا لمباراة الديربي التي ستجمعه بالرجاء الرياضي لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية، إذ أكدت مصادر مطلعة أنه قرر تأجيل الحسم إلى نهاية الأسبوع الجاري خصوصا بعد أن برمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة وداد فاس يوم الأحد المقبل. وحسب المصادر ذاتها فإن الزاكي كان ينتظر برمجة مباراة وداد فاس يوم السبت المقبل من أجل منح الأحد المقبل يوم راحة للاعبين واستئناف التداريب يوم الاثنين المقبل، لكن برمجة المباراة مساء الأحد المقبل ستفرض عودة اللاعبين إلى التداريب يوم الثلاثاء المقبل.
ومن المقرر أن يعقد الزاكي اجتماعا مع عدد من أعضاء المكتب المسير للفريق من أجل اتخاذ قرار بخصوص موعد المعسكر ومكان إجرائه في حالة موافقته على برمجته استعدادا للديربي.
ومن جهة أخرى، تأهل نادر المياغري الى المراحل الاخيرة رفقة ثمانية عرب في اللائحة المكونة من 32 لاعبا وفق ما أعلن عنه الإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء لنيل الجائزة الكبرى للاعب الاكثر شعبية في العالم.
و قد حصل نادر المياغري، على 25 ألف و289 صوتا وراء محمد أبو تريكة، نجم الأهلي المصري الذي تصدر القائمة ب35 ألف صوت، فيما جاء الجزائري سفيان فيغولي، نجم فالنسيا الإسباني، في الرتبة الثالثة ب22 ألف صوت.
و احتل الرتبة الرابعة لاعب الهلال السعودي، ياسر القحطاني، ب15ألف صوت والمركز الخامس لاعب اتحاد جدة محمد نور  ب15ألفا و16  صوتا والمركز السادس الدولي العراقي أحمد ياسين نجم أوريبيرو السويدي ب 13ألف صوت، والمركز السابع نجم الترجي الرياضي التونسي يوسف المساكني ب6485 صوتا والمركز الثامن الجزائري عبد المومن جابو لاعب الإفريقي التونسي ب3813 صوتا.
وحصل المياغري الموسم الماضي على الجائزة بعد أن تفوق على محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المصري، وتسلمها في الاحتفال الكبير الذي نظمه الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء شهر ماي الماضي ببرشلونة.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق