fbpx
الرياضة

24 لاعبة في تجمع إعدادي للمنتخب النسوي

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 24 لاعبة للدخول في تجمع إعدادي بالمركز الوطني لكرة القدم في الفترة ما بين 10 و14 دجنبر الجاري، استعدادا للاستحاقات القارية والدولية المقبلة.
وتضم اللائحة 12 لاعبة من الجيش الملكي وثلاث لاعبات من الوداد الرياضي ولاعبتين من بلدية العيون ونجاح سوس، ولاعبتين واحدة من الرجاء الرياضي والأخرى من شباب أطلس خنيفرة، إضافة إلى لاعبتين تمارسان ببطولة القسم الوطني الثاني رغم عدم انطلاقتها، ويتعلق الأمر بخولة خطابي من الفتح الرياضي وحسناء غزالي من رجاء أكادير.
وتبين من اللائحة أن عبيد أوبنعيسى، مدرب المنتخب الوطني النسوي، استبعد لاعبات نسيم سيدي مومن، بعد أن شكل في السنوات الماضية الركيزة الأساسية للمنتخب، في الوقت الذي حافظ على مجموعة من اللاعبات اللواتي سبق لهن الدفاع عن الألوان الوطنية في التصفيات الإفريقية والأولمبية الماضية.
وفي ما يلي لائحة اللاعبات المدعوات:
غزلان الشهيري ومروة أمزيل وغزلان شباك وابتسام جريدي وعزيزة رباح وزينب لغزيل ورقية مزوزي وسميرة كشرادي وفتيحة العسيري ولطيفة زرهون ونعيمة فاضل وخديجة الرميشي وأميمة العودي وسلوى أحمر الطوبة وفوز سكاتو والحسنية العودي وحياو خيرو ودنيا طرقان ورشيدة الهاشيمي وزينب سمين وحسناء غزالي ونجاة بدري وخولة الخطابي وفاطمة الزهراء بوتفركس.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق