fbpx
الرياضة

نادي النواصر يتصدر القسم الثاني هواة

رجاء أكادير يبتعد عن مطارديه بالجنوب في الدورة الثامنة

قفز النادي الرياضي للنواصر إلى المركز الأول في شطر الوسط بالقسم الثاني هواة لكرة القدم بعد عودته بالفوز، بهدفين لصفر، من ملعب الشباب الأصيلي. ورفع المتصدر الجديد رصيده إلى 16 نقطة وبفارق نقطة عن مطارده المباشر اتحاد الفقيه بنصالح المتعادل أمام حسنية ابن سليمان (السادس ب11 نقطة)، بدون أهداف. وصار المركز الأول في شطر الشمال مشتركا بين ثلاثة فرق لكل منها ست نقاط وهي الرجاء الحسيمي، الفائز على مولودية ميسور بهدفين لصفر، واتحاد الصياغين التطواني، الذي هزم جاره طلبة تطوان، بأربعة مقابل ثلاثة، واتحاد مولودية العيون، الذي انتصر على جمعية رجاء بنسودة بهدف لصفر.
وفي شطر الجنوب حافظ رجاء أكادير على الزعامة برصيد 18 نقطة بعد عودته بالنقاط الثلاث من ملعب نجم مراكش، وبقي جميعة هلال تراست في المركز الثاني، رغم انهزامه أمام أدرار سوس بثلاثة هداف لصفر، وارتقى اتحاد أزيلال إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد فوزه في ملعب أمجاد هوارة بهدف لصفر.
وبقي جوهرة كلميم في المركز الأول بعد الدورة الخامسة في شطر الصحراء، ورفع رصيده إلى 15 نقطة إثر فوزه على شباب أخفنير، بهدفين لصفر، وحافظ شباب طاطا على موقعه في المطاردة، وله 13 نقطة وفاز في هذه الدورة على وداد السمارة بهدفين لواحد.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق