fbpx
الرياضة

تسمم مدرب لأرسنال بملعب الأب جيكو

راهن زميله على تناول “ساندويتش” قرب الملعب وأنهى المباراة بمصحة خاصة

نقل ظهر السبت الماضي، مدرب بنادي أرسنال المغرب يحمل الجنسية الانجليزية، على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بالبيضاء، بعد تناول سندويتش سمك قرب ملعب الأب جيكو قبل انطلاق مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية.
وتعود فصول الحادثة إلى ظهر السبت الماضي حين راهن الانجليزي أحد زملائه بالفريق على تناول وجبة سمك من أحد الباعة المتجولين قرب ملعب الأب جيكو، ثم متابعة المباراة، وهو الشيء الذي حصل قبل أن يتفاجأ بمغص وإسهال قبل انطلاقة المواجهة بين الرجاء وأولمبيك خريبكة ليتم نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات القريبة.
ويشتغل الانجليزي مؤطرا بأرسنال سوكر المغرب، موفدا من الفريق الأم بلندن لمتابعة التداريب وتأطير المدربين المغاربة، كما يتكلف في بعض الفترات بمعاينة بعض لاعبي الفئات الصغرى لفرق البيضاء بحثا عن المواهب لضمها إلى أرسنال المغرب.
وحسب مصادر مقربة من المؤطر الانجليزي الذي يدعى ريشارد دريسكول، وسبق له التدريب في عدد من الأندية الانجليزية كفولهام، فإنه جرى نقله السبت الماضي إلى مصحة بالبيضاء بعد أن أحس بمغص شديد وإسهال، مضيفة أنه عاد في ساعة متأخرة من الليل إلى مقر سكناه بعد عملية غسيل لمعدته.
وأوضحت المصادر ذاتها أن حالة الانجليزي لا تدعو إلى القلق رغم المبلغ المالي المهم الذي صرفته إدارة أرسنال المغرب على استشفائه.
يشار إلى أن عددا من العربات تنتشر بمحيط الملاعب الوطنية لتقديم وجبات خفيفة للمشجعين، لكنها لا تخضع للمراقبة الصحية من طرف مصالح العمالات والولايات.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق