fbpx
الرياضة

أمل تيزنيت يهزم شباب المحمدية ويتصدر الترتيب

سطاد يستعيد المركز الأول بالشمال بعد الدورة الثامنة

انفرد أمل تزنيت لكرة القدم بالصدارة في شطر الجنوب، بعد فوزه على شباب المحمدية، بهدف لصفر في الدورة الثامنة للقسم الأول هواة.
ورفع الفريق السوسي رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر شباب هوارة، العائد بفوز ثمين، بهدفين لواحد، على حساب مولودية الداخلة.
واكتفى نهضة الزمامرة (الثالث ب13 نقطة) بالتعادل، بهدف لمثله في ملعبه أمام جاره فتح سيدي بنور، متذيل الترتيب بأربع نقاط. ولم يقو أمل سوق السبت (الرابع بفارق الأهداف) على هزم ضيفه النادي البلدي لورزازات وتعادل معه بدون أهداف.
وفي أسفل الترتيب، بقي مولودية آسا في المركز قبل الأخير بست نقاط، بعد تعادله أمام نهضة سطات (السابع ب11 نقطة)، فيما اكتفى التكوين المهني (الرابع عشر بسبع نقاط) بالتعادل، بهدف لمثله، أمام أولمبيك الدشيرة.
وفي شطر الشمال، استعاد سطاد المغربي المركز الأول بعد فوزه على شباب العرائش بهدف لصفر، وبذلك رفع الفريق الرباطي رصيده إلى 17 نقطة.
وانفرد نهضة مارتيل بالمركز الثاني ب16 نقطة بعد فوزه على اتحاد سيدي قاسم، بثلاثة أهداف لاثنين، وصار المركز الثالث مشتركا بين ثلاثة فرق هي وداد تمارة، الذي انهزم أمام النادي القصري، وشباب خنيفرة الفائز على اتحاد يعقوب المنصور بهدف لصفر، وفتح الناظور المنهزم في ملعب مولاي الحسن بالرباط أمام اتحاد تواركة.
وبقي يعقوب المنصور وحيدا في المركز الأخير بثلاث نقاط، بفارق أربع نقاط عن المركز قبل الأخير الذي توجد فيه أربع فرق هي النادي الرياضي القصري وقدس تازة واتحاد تواركة واتحاد تاونات.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق