fbpx
الرياضة

جمعيات الوداد تضغط للتعجيل بالمباريات المؤجلة

بنرابح يعود إلى التداريب والزاكي ينتظر موافقة الدولي السابق

هددت الجمعيات المشجعة للوداد الرياضي بمقاطعة مباراة الديربي التي ستجمع الفريق الأحمر بالرجاء الرياضي لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية، في حالة عدم إجراء الفريق الأخضر لجميع مبارياته المؤجلة.
وجاء في بيان الجمعيات «ندقّ ناقوس الخطر ونلفت الانتباه   إلى سياسة الكيل بمكيالين للجنة البرمجة داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأمام تماطلها في إجراء جميع المباريات المؤجلة للرجاء قبل الديربي، تعلن الجمعيات الودادية وجمهورها مقاطعة مباراة الديربي المقبل في حالة لم تجر جميع مبارياته المؤجلة».
وذكر البيان «نتذكر جميعا كيف أرغم الوداد على لعب مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب الفاسي رغم عودته المتأخرة من تونس، إذ أجرى إياب نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، كما أرغم الفريق على لعب إحدى مبارياته المؤجلة أمام أولمبيك آسفي قبل الديربي، لذلك يجب على الجامعة تقديم التفسيرات اللازمة حول ما يتعرض له الوداد من انحياز لجنة البرمجة لفرق معينة».
ومن جهة أخرى، عاد صباح أمس (الاثنين) محمد بنرابح لاعب الوداد إلى إجراء الحصص التدريبية بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
وحسب مصادر مطلعة فإنه من المقرر أن يشارك بنرابح في المباراة المقبلة لفريقه أمام وداد فاس لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية التي سيحتضنها ملعب مركب محمد الخامس.
وبالنسبة إلى حالة بكر الهيلالي، أضافت المصادر ذاتها أنه سيعود بشكل تدريجي إلى التداريب، خصوصا أن الإصابة التي تعرض لها كانت قوية.
ومن جهة أخرى، لم يحسم بادو الزاكي، مدرب الفريق الأحمر في موضوع الدولي المغربي السابق الذي وافق مبدئيا على العودة إلى الوداد.
وكان الزاكي لمح إلى بعض مقربيه بأنه يحتاج إلى ظهير أيسر مجرب ولاعب متعدد المهام في الجهة اليسرى، خصوصا بعد أن قرر السماح لأسامة غريب بالرحيل.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق