fbpx
الرياضة

إلغاء اجتماع مصالحة أندية السلة

ألغي اجتماع المصالحة الذي كان مقررا أن تعقده أندية القسم الأول لكرة السلة، مساء أول أمس (الأحد) بأحد فنادق البيضاء، بعد العجز عن التوصل إلى اتفاق.
وحسب مصادر مطلعة فإنه بعد تهدئة الأجواء والاتفاق بالاجماع على ترشيح محمد عبد الرحمن برادة، الرئيس المدير السابق لسابريس والجامعة الملكية المغربية لكرة السلة خلال الفترة الممتدة من 1974 إلى 1977، بدأت بوادر الصراع تعود من جديد بين أندية البيضاء والرباط، مضيفة أنه بعد هذا المستجد تقرر إلغاء الاجتماع وتأجيل الحسم في موضوع الترشيحات.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الصراع حول التمثيلية باللجنة الوطنية الأولمبية هو السبب الخفي وراء تلك الصراعات التي أعادت كرة السلة سنوات إلى الوراء، خصوصا أن البعض من خارج اللعبة أو يرغب في سد الطريق على البعض الآخر من أجل عدم ترؤس جامعة السلة.
وفي السياق ذاته قال محمد برادة “الاجتماع ألغي بسبب اختيار بعض المعارضين تصفية الحساب على أمواج الإذاعة، ما دفع بالجهة الأخرى إلى رفض الحضور ومجالسة بعضهم البعض، لذلك قررت بعد التشاور الابتعاد والتراجع عن الترشح للرئاسة. قلت في البداية إنه يجب تغيير المنكر من أجل إعادة رياضة كرة السلة إلى سكتها لكن الأمور تغيرت وأنا لا أقبل مثل هذه الأمور”.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق