fbpx
حوادث

تدخلات أمنية بمرتيل لمحاربة الجريمة

داهمت عناصر الشرطة التابعة للأمن العمومي لمفوضية شرطة مرتيل، الخميس  الماضي، منزلا يشتبه فيه أنه مخصص للدعارة، وأوقفت 6 أشخاص من بينهم ثلاث فتيات، وحارس العمارة السكنية الملقب ب «بلادن».
واقتحمت العناصر الأمنية الشقة في حوالي الساعة السابعة والنصف مساء، بعد أن أكد لها مخبر من الحي ذاته أن الشقة استأجرها شخصان رفقة ثلاث فتيات من حارس الإقامة التي تقع خلف مقهى مشهورة بمرتيل. وحسب شهود عيان، تمكنت العناصر الأمنية من إيقاف شخصين داخل الشقة، أحدهما متزوج، وثلاث فتيات من بينهن قاصر، إضافة إلى حارس العمارة المسمى (م،ب) الملقب ب «بلادن».
وخلال الاستماع إلى الموقوفين، جاءت تصريحاتهم شبه متطابقة، أفادوا من خلالها أنهم حضروا إلى الشقة، وذلك بغرض ممارسة البغاء، كما اعترف حارس الإقامة أنه يدير الشقة بعلم من صاحبها الذي يملك شققا أخرى بالإقامة نفسها.
وحسب مصادر الصباح، تم إيقاف صاحب العمارة المسمى(ي.ع)، في مساء اليوم ذاته، وأحيل الجميع على العدالة بعد أن تم الاستماع إليهم في محاضر رسمية بمفوضية شرطة مرتيل.
إلى ذلك، وفي إطار الحملة نفسها، تمكنت عناصر الفرقة الأمنية ذاتها من مداهمة منزل بشارع مولاي المهدي بمرتيل في الوقت ذاته، وأوقفت شخصا (م.ب) يلقب ب «الزروالي» متلبسا بحيازته لكمية مهمة من مختلف أنواع الخمور المهربة من مدينة سبتة المحتلة داخل غرفة بمنزله.
وحسب المصادر ذاتها، فإن هذه التدخلات الأمنية المكثفة تأتي في إطار حملة تمشيطية تشنها مصالح الأمن بمرتيل منذ حوالي أسبوعين  بهدف محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وتوفير الأمن للمواطنين.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق