fbpx
الرياضة

الـرجـاء لا يـضـيـع الـفـرص

المغرب التطواني يواصل التحسن ويلحق الهزيمة الأولى بالحسنية ووداد فاس يصمد أمام جاره الماص

لم يضيع الرجاء الرياضي فرصة استقباله أولمبيك خريبكة الجريح، وفاز عليه بهدفين لواحد، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة العاشرة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وأحرز هدفي الرجاء حمزة بوزروق في الدقيقة 57، ومجيد الدين الجيلاني في الدقيقة 64، فيما أحرز يوسف نافع هدف الفريق الخريكبي في الدقيقة 90. ورفع “الفريق الأخضر” رصيده إلى 19، مستعيدا المركز الأول مؤقتا، في انتظار إجراء مباراتيه المؤجلتين، وأولها بعد غد (الأربعاء) أمام المغرب التطواني بداية من الثامنة مساء، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في ثماني نقاط في المركز 13.
وواصل المغرب التطواني تحسنه، واستعادة مستوى الموسم الماضي، بعودته بالفوز من ملعب حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد، من إحراز حسام الدين الصهاجي في الدقيقتين 14 و58، وعبد العظيم خضروف في الدقيقة 26، فيما أحرز أحمد الفاتحي هدف حسنية أكادير في الدقيقة 64.
وهذه هي أول هزيمة لحسنية أكادير في بطولة الموسم الجاري، ليتجمد رصيده في 15 نقطة في المركز السادس، فيما رفع الفريق التطواني، بطل الموسم الماضي، رصيده إلى 16 نقطة، وارتقى إلى المركز الخامس.
وصمد وداد فاس في وجه جاره المغرب الفاسي، إذ تعادل معه بهدف لمثله، فبقي الأول في المركز الرابع عشر بست نقاط، والثاني ثالثا ب18 نقطة.
وافتتحت الدورة العاشرة يوم الجمعة الماضي بمباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، من إحراز عبد الرزاق حمد الله من ضربة جزاء رافعا رصيده إلى تسعة أهداف، فيما أحرز محسن عبد المومن، هدف الجيش الملكي في الدقائق الأخيرة.
ومن المقرر أن تكون باقي المباريات جرت أمس (الأحد)، فيما سيخصص بعد غد (الأربعاء) لإجراء المباراتين المؤجلتين بين وداد فاس والجيش الملكي بداية من السادسة مساء، والرجاء الرياضي والمغرب التطواني بدية من الثامنة.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق