fbpx
الرياضة

المغرب التطواني يضم لاعبا من تولال

تغريم الفريق ألفي درهم ومباراة دون جمهور بسبب الشهب الاصطناعية

وقع عماد اسطيري، لاعب خط وسط بلدية تولال المنتمي إلى القسم الأول هواة، الجمعة الماضي عقد انضمامه إلى المغرب التطواني لمدة خمس سنوات.  وجاء توقيع العقد، الذي أشرف عليه عماد أبرون نائب الرئيس، بعد أن اقتنع عزيز العامري، مدرب الفريق بالإمكانيات التقنية والبدنية للاعب الذي سبق له أن لعب للنادي القنيطري ومولودية وجدة. وكان المغرب التطواني أجرى مباراة إعدادية يوم الأربعاء الماضي أمام بلدية تولال بملعب مركز الملاليين، وقدم خلالها اللاعب مستوى جيدا نال إعجاب الطاقم التقني للفريق.
ويعتبر اسطيري اللاعب الثاني الذي يوقع للفريق بعد لاعب منتخب افريقيا الوسطى دانييل إيكيدو، في انتظار التحاق لاعب كامروني بتداريب الفريق بداية من الأسبوع المقبل.
ومازال الفريق يبحث عن ضم لاعب في الدفاع لتعويض رحيل السنغالي مرتضى فال، الذي رفض تجديد عقده مع الفريق رغم الاغراءات المالية التي قدمت له.
ومن جهة أخرى، أصدرت اللجنة التأديبية واللعب النظيف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا بتغريم المغرب التطواني ألفي درهم ومباراة دون جمهور مع وقف التنفيذ، بسبب استعمال الشهب الاصطناعية على أرضية ملعب سانية الرمل من طرف الجمهور التطواني أثناء المبارة التي جمعت الفريق بأولمبيك أسفي برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية. وقال مسؤول بالفريق إن المكتب المسير وجه رسالة إلى الجمهور من أجل عدم استعمال الشهب الاصطناعية والوسائل الأخرى التي يجرمها القانون تفاديا لعقوبات أخرى قد تطول الفريق، والتي غالبا ما تكون لها انعكاسات سلبية على كافة مكوناته .

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق