fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي: حمد الله ليس للبيع

الفريق أصدر بيانا لإغلاق الباب في وجه الأندية الراغبة في ضم هداف البطولة

رفض أولمبيك آسفي لكرة القدم تسريح هدافه عبد الرزاق حمد الله إلى فريق في البطولة الوطنية.
وأوضح الفريق في بيان «يعلن أولمبيك آسفي تشبثه بهداف الفريق حمد الله عبد الرزاق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي».
وقال مصدر مسؤول إن الفريق أغلق ملف انتقال حمد الله، ولن يناقشه إلا بنهاية الموسم الجاري على الأقل.
وجاء في البيان، الذي توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه «نعتبر أن الوضعية الحالية  التي يمر منها الفريق تقتضي تلاحم جميع مكوناته من جمهور ولاعبين وإدارة تقنية ومنخرطين ورجال إعلام وجميع شركاء أولمبيك أسفي».
وأكد المكتب المسير سهره على «توفير وتأمين جميع شروط النجاح للفريق، بما في ذلك الوسائل اللوجيستيكية والتنقل المريح والإقامة الجيدة وأداء مستحقات جميع اللاعبين وفق ما تنص عليه العقود التي تربطهم بالنادي».
وتابع البيان «نهيب بالجمهور الاستمرار في تشجيع فريقه، والاحتفاظ بالصورة البهية والمشرفة التي خلفها برجوعه إلى المدرجات حضورا وتشجيعا للفريق ولضيفه».
ودعا  جميع مكونات الفريق  إلى «المزيد من التكاثف والتعاضد لإنجاح مسيرة أولمبيك أسفي ودعم مخططات الفريق  الرامية إلى جعل أولمبيك أسفي قوة كروية ومركزا لإنجاب اللاعبين الدوليين».
وعقد رئيس الفريق لقاء مع المدرب عبد الهادي السكتيوي بعد الهزيمة أمام المغرب التطواني برباعية، وقال إنه تدارس معه الوضعية الحالية للنادي والأفاق المستقبلية.
وأكد رئيس الفريق على مجموعة من النقط تتعلق بضرورة إشراف المدرب على جميع الحصص التدريبية للفريق، ومتابعته مباريات الأمل بمدينة أسفي، والاستمرار في سياسة تشبيب الفريق باللاعبين الشباب،  كما قرر كذلك عقد اجتماعات دورية مع مدرب الفريق.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى