fbpx
أسواق

3 أسئلة: إعلانات الراديو ستنتعش في 2013

هل يمكن الحديث عن أزمة يعانيها قطاع الإشهار بالنظر إلى تراجع قيمة الاستثمارات بنسبة 10 في المائة خلال الأشهر العشرة الأولى؟
 صحيح أن القطاع شهد بعض التراجع، الذي هم النفقات الاستثمارية المتعلقة بالإشهار في وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية ولوحات الإعلان، لكن لا يدخل في هذا النطاق الإنفاق على الإعلانات في الأنترنت أو وسائل الاتصال الأخرى كالنشر والهدايا وتنظيم التظاهرات، والتي تشهد تطورا ملموسا، حسب شهادة المهنيين أنفسهم.لا يمكننا الحديث عن أزمة في الوقت الراهن لأن القطاع عرف خلال السنوات


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى