أسواق
3 أسئلة: إعلانات الراديو ستنتعش في 2013
هل يمكن الحديث عن أزمة يعانيها قطاع الإشهار بالنظر إلى تراجع قيمة الاستثمارات بنسبة 10 في المائة خلال الأشهر العشرة الأولى؟
صحيح أن القطاع شهد بعض التراجع، الذي هم النفقات الاستثمارية المتعلقة بالإشهار في وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية ولوحات الإعلان، لكن لا يدخل في هذا النطاق الإنفاق على الإعلانات في الأنترنت أو وسائل الاتصال الأخرى كالنشر والهدايا وتنظيم التظاهرات، والتي تشهد تطورا ملموسا، حسب شهادة المهنيين أنفسهم.لا يمكننا الحديث عن أزمة في الوقت الراهن لأن القطاع عرف خلال السنوات