fbpx
الرياضة

اعتذاران جديدان بالبطولة النسوية

ارتقى الجيش الملكي إلى صدارة ترتيب شطر الشمال ببطولة كرة القدم النسوية، باكتساحه نادي الفداء البيضاوي ب11 هدفا لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة الثالثة، ويلحق أكبر هزيمة بفريق الفداء منذ تأسيسه، وأكبر نتيجة في الدورة.
ورفع الفريق العسكري رصيده إلى ست نقاط إلى جانب أطلس خنيفرة الفائز بدوره على أطلس 05 بهدفين لصفر، وارتقى رجاء عين حرودة إلى الرتبة الثانية بفوزه خارج ميدانه على بلدية المحمدية بحصة عريضة (ستة أهداف لصفر)، في الوقت الذي عاد الرجاء الرياضي إلى الواجهة باكتساحه شباك أولمبيك مكناس بخمسة أهداف لاثنين ليرفع رصيده إلى نقطتين، بعدما كان رصيده ناقص واحد، بسبب الاعتذار الذي قدمه في الجولة الأولى، ويؤزم وضعية الفريق الإسماعيلي في أسفل الترتيب بدون رصيد.
وحقق فريق جمعية التضامن عين عتيق أول فوز له في البطولة على حساب الجمعية الرياضية السلاوية بهدفين لواحد، ويرتقي إلى الرتبة الرابعة برصيد ثلاث نقط، بالمقابل تجمد رصيد أطلس 05 والفداء الرياضي وبلدية المحمدية عند نقطة واحدة.
وسجلت مباريات الدورة الثالثة بشطر الجنوب اعتذارين، الأول قدمه لبؤات برشيد أمام اتحاد أسا الزاك، وفي حال تقديمه اعتذارا فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية، سيطبق عليه قرار اعتذار عام والخروج نهائيا من المنافسة، والثاني نجاح سوس أمام الوداد الرياضي ليرفع الفريق البيضاوي رصيده إلى ست نقط محتلا بذلك الرتبة الأولى إلى جانب نهضة طانطان الفائز على أولمبيك خريبكة بهدف لصفر، فيما ارتقى اتحاد أسا الزاك إلى الرتبة الثالثة على بعد نقطة واحدة من المتصدرين.
وعاد أمجاد تارودانت بفوز مهم من الدار البيضاء على حساب نادي النسيم بثلاثة أهداف لواحد، في الوقت الذي أجلت فيه مباراة بلدية العيون أمام وداد لآسفي إلى وقت لاحق.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى