fbpx
حوادث

سرقة سيارة تقود إلى تفكيك عصابة بالبيضاء

فككت عناصر الشرطة القضائية بأمن عين الشق بالبيضاء، أخيرا، عصابة مكونة من أربعة إخوة، متخصصة في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات.
وعلمت الصباح من مصادر مطلعة أن تفكيك الشبكة جاء بعد سرقة سيارة فاخرة، تحت تهديد صاحبها بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بشارع فاس، ليفتح تحقيق  تبين من خلاله أن السيارة المذكورة تجوب منطقة مولاي رشيد، فتم الانتقال الى المكان و ضربت حراسة ثابتة في محيط أحد المرابد الذي تواجد به السيارة المسروقة و التي تبين أنها تحمل لوحتي ترقيم مزورتين. وأوقفت مصالح الأمن سالفة الذكر الشخص الذي كان يمتطي السيارة،  وتبين أنه من ذوي السوابق العدلية، وبإجراء تفتيش بداخل السيارة تم العثور على كمية من الشيرا تزن ثمانية كيلوغرامات، إضافة إلى سكينين من الحجم الكبير.
وفتح بحث معمق مع المشتبه فيه انصب حول ظروف و ملابسات حيازته المخدرات و السيارة، فصرح أنه يشتغل لحساب أربعة إخوة يتاجرون في المخدرات ويتحدرون من منطقة الدروة، يزودونه بالشيرا، مؤكدا أنه تسلم السيارة من شخص يشتغل لفائدتهم، ويتولى سياقتها بمعيته في تنقلاته.
ودل المشتبه فيه عناصر الشرطة على مسكن الإخوة بمنطقة الدورة، فانتقلت، رفقة عناصر الدرك الملكي وتمكنت من إيقاف أحدهم ومساعده،  فيما حررت مذكرات بحث في حق الثلاثة الآخرين.
ومن شأن إيقاف باقي المتهمين أن يكشف العديد من خبايا هذه الشبكة، خاصة مزوديهم بالمخدرات وكذا عمليات السرقة التي استهدفت السيارات وكيفية تزوير وثائقها.

 الصديق بوكزول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق