fbpx
الرياضة

روماو: هناك مفاوضات لأعود إلى المغرب

المدرب البرتغالي قال إنه تلقى عددا من العروض من أندية كبيرة

قال جوزي روماو، مدرب العربي الكويتي، إنه تلقى الكثير من العروض من أجل العودة مجددا إلى البطولة الوطنية لتدريب أحد الأندية المغربية، مضيفا أنه ينتظر الوقت المناسب من أجل الرد عليها.
وأوضح روماو، في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أنه يرغب في العودة لأن أجمل ذكرياته بالمغرب وبالضبط بالدار البيضاء، سواء مع الوداد أو الرجاء البيضاويين. وبخصوص العروض التي توصل بها، رفض روماو الحديث عنها “هي أشياء غير رسمية، لقد تلقيت الكثير من الاتصالات وأرغب خلال الفترة الحالية التكتم عليها حتى تتضح الصورة خصوصا أنني مرتبط بعقد مع فريق الحالي”.
وفي السياق ذاته، قال روماو إنه مازال إلى حدود الآن يتابع مباريات البطولة الوطنية خصوصا التي تهم أندية الوداد والرجاء والجيش الملكي.
وسبق لروماو أن قاد ناديي الوداد والرجاء إلى الفوز بلقب البطولة الوطنية، قبل أن يلتحق بالدوري القطري لتدريب العربي وبعده الدوري الكويتي.
وكانت القبس الكويتية ذكرت في وقت سابق أن روماو أصبح قريبا جدا من الرحيل عن العربي لقيادة الجيش الملكي خلال الموسم الجاري.
وجاء في مقال بالجريدة نفسها «توصل روماو الى اتفاق شفهي نهائي ولم يتبق سوى دفع قيمة فسخ عقد روماو مع العربي والبالغة 150 الف دولار».

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق